«مشهد أبكى الجميع».. «شجاعة أب» تنقذ ابنته من «الموت المحقق» أسفل عجلات القطار.. ولقطات جديدة تكشف سلامتهما.. ومصور الواقعة يكشف التفاصيل.. وعمرو أديب: ’’لو فاندام مكنش عملها‘‘

كتب: ضياء السقا

تصدر مقطع فيديو لرجل ينقذ ابنته من الموت المحقق أسفل عجلات قطار، في محطة سكة حديد بمحافظة الإسماعيلية، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية.

وأظهر الفيديو الذي يحبس الأنفاس، الرجل وهو يحتضن ابنته المغمى عليه بشدة، وبينهما مسافة صغيرة جدا عن عجلات القطار، وسط ذهول وصرخات من الجميع الذين ظلوا يدعون الله لإنقاذهما.

ولم يتوقف القطار عن السير لمدة دقيقتين، وظل الأب محتضناً ابنته.

وانتظر الجميع القطار حتى يمر للنزول إليهما وإنقاذهما.

لقطات جديدة

وفي سياق متصل، نشر موقع "اليوم السابع" لقطات جديدة من الواقعة، حيث ظهر "الأب الشجاع" بعد انتهاء مرور القطار، وظهوره بجوار نجلته وسط زحام من الركاب للاطمئنان عليهما.

تفاصيل الواقعة

وحصلت "اليوم السابع" على تفاصيل الواقعة، حيث سقطت الطفلة بجانب السكة خلال سيرها مع والدها، ليقوم بإلقاء نفسه مباشرة فوقها لينقذها على بعد مسافة لا تتخطي المليميترات عن القضبان، وتمكنا من الخروج بسلام بعد مرور القطار.

كما سرد أحد الركاب الذين حضروا الواقعة، بأن الأب لم يتردد للحظة في انقاذ ابنته بعد أن انزلقت أسفل القضبان الحديدية في مواجهة القطر، وقفز ليحميها.

وقال بعض الحضور إن الفتاة كانت مغمى عليها، وسط صدمة وذهول من الموجودين وهم يدعون الله لإنقاذهما من الموت.

وقال ناشطون إن "القطار لم يتوقف عن السير، لمدة دقيقتين متتاليتين، ظل طوالهما الأب محتضنا ابنته بشدة".

وأوضح أحدهم أن الفتاة كانت تحتضن والدها، ولو أنها حركت يدها قليلا ربما كانت فقدت ذراعها أو حتى حياتها.

مصور الواقعة يكشف التفاصيل

من جانبه، كشف "محمد أشرف"، مصور الواقعة، تفاصيل الموقف، لافتا إلى أن الواقعة "تفطر القلب"، وجعلته لا يستطيع الحركة من الذهول لمدة ساعة.

وقال "أشرف" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "علي مسؤليتي" والمذاع عبر فضائية "صدي البلد": "الفتاة كانت تعبر القضبان وصوت قطار البضائع أثار خوفها، فسقطت مُغشى عليها بجانب القضبان، فأسرع والدها وقفز إليها ليحميها بجسده".

وأضاف: "تعبت نفسيا، وبكيت وأنا بصور الفيديو، وفضلت أرتعش لحد ما روحت البيت، مؤكدا أن الفتاة ووالدها بصحة جيدة، ولم يصبهما أي شيء".

وأختتم قائلا: "هذا الأب خارق.. والبنت عقب الواقعة كانت في حالة ذهول ولكن الأب كان لديه حالة ثبات نفسي وقوة تحمل رهيبة".

أديب يعلق

وفي سياق متصل، قال الإعلامي "عمرو أديب" تعليقًا علي الواقعة: "شئ لا يصدقه عقل"، مشيرًا إلى أن العناية الإلهية أنقذت الأب وابنته من الموت بغرابة شديدة لا يستطيع أحد أن يتخيلها.

وأضاف "أديب" خلال تقديم برنامج "الحكاية" والمذاع عبر فضائية "MBC مصر" : "الأب بشكل تلقائي رمي نفسه علي بنته, لو هدومه إتشبكت في القطر كان زمانهم راحوا هما الإتنين،متصدقش ان الناس ديه طلعت سلمية ، لو فاندام هو اللي تحت القطر مش هينطق ، الموقف فظيع و صعب".

تعليقات القراء