حلمي النمنم : الإخوان احتفلوا بقتلة السادات في 6 أكتوبر 2012 بستاد القاهرة

الموجز

قال حلمي النمنم، وزير الثقافة السابق، إن تنظيم الإخوان الإرهابي أقام احتفالات بعد نكسة عام 1967 والعدوان الإسرائيلي على مصر.

وتابع "النمنم" خلال لقائه ببرنامج «صالة التحرير», والمذاع عبر فضائية "صدى البلد" : الإخوان الفترة الأخيرة انتهجوا تنفيذ العمليات الإرهابية في يوم الجمعة، كونه ذات طابع روحاني خاص عند المواطنين، مثلما حدث في هجوم مسجد الروضة, وقال أتمنى أن يكشف الأمن العام المصري عن تقاريره التي توضح أن عددا كبيرا من الإخوان احتفل بالنكسة .

مضيفا : احتفال الإخوان بقتلة السادات في استاد القاهرة عام 2012 حادث مأساوي لن ينسى، وثورة 30 يونيو أنهت هذه الصفحة الكئيبة من تاريخ مصر .

واختتم قائلا : القوات المسلحة أذهلت العالم بعد حرب 1973»، مشيرا إلى أن الإخوان اعتدت على الجيش المصري عام 1974 في عملية صالح سرية، المسماة بـ"الفنية العسكرية". وأوضح أن "صالح سرية" هو فلسطيني عاش في العراق، وجاء للقاهرة لكي يدرس في جامعة عين شمس، للحصول على الدكتوراه من قسم أصول التربية

لافتا الي ان  "سرية" هو من خطط للهجوم على مخزن الأسلحة بالكلية الفنية العسكرية، لمحاصرة اللجنة المركزية المجتمع فيها السادات مع القيادات المصرية، لإلقاء القبض عليه وإعلان قيام ما يسمى "دولة إسلامية".

رابط الفيديو : https://youtu.be/c7GJwG1UWDQ

تعليقات القراء