اعتقال نجم مانشستر سيتي بسبب سرقة هاتف محمول في ملهى ليلي

كشفت صحيفة "إل موند" الإسبانية، عن القبض على الدولي البرتغالي ماتيوس نونيز نجم فريق مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي، بسبب سرقته لهاتف محمول خلال وجوده في ملهى ليلي الشهر الماضي.

وقال التقرير إن اللاعب البرتغالي البالغ من العمر 26 عامًا تم احتجازه في الساعات الأولى من صباح يوم 8 سبتمبر الماضي في ملهى "لا ريفييرا" وتم نقله إلى مركز شرطة من أجل استجوابه.

وشددت الصحيفة الإسبانية على أن الاعتقال حدث حوالي الساعة 5:30 صباحًا بعد اتهامه بسرقة هاتف محمول من رجل يبلغ من العمر 58 عامًا كان يحاول التقاط صورة له دون إذن في دورات مياه الملهى الليلي.

وذكر المصدر أن نونيز، قام بمصادرة الهاتف المحمول في نوبة غضب ورفض إعادته، وقامت الشرطة باعتقال اللاعب بعدما تأكدت أن الهاتف لا يزال بحوزته.

وأوضح التقرير أن لاعب وولفرهامبتون السابق تم تقييده في الملهى الليلي قبل نقله إلى مركز للشرطة الوطنية في حي أرجانزويلا في العاصمة الإسبانية مدريد، وأطلق سراحه بعد ساعات بعد تدخل أحد المحامين.

وقالت وسائل إعلام إسبانية إنه من المتوقع أن يواجه النجم البرتغالي اتهامات ويخضع للمحاكمة بشأن الحادث، حيث كان لاعب مانشستر سيتي في مدريد برفقة أصدقائه بعد عدم استدعائه للمنتخب البرتغالي الشهر الماضي.

تعليقات القراء