«راتبه لن يناسب النادي».. وكيل سيرجيو راموس يكشف حقيقة انتقاله لـ الزمالك

الموجز  

نفى وكيل لاعب ريال مدريد وباريس سان جيرمان السابق، سيرجيو راموس، أي مفاوضات رسمية مع نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، للحصول على خدمات الدولي الإسباني.

وكان راموس قد ارتبط بالانتقال إلى الزمالك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي، بعد أن أدعى وكيل اللاعبين عمرو زعلوق في وقت سابق تواصله مع شقيق نجم ريال مدريد السابق، واستطلاق رأيه في إمكانية انتقاله إلى الفريق المصري، زاعما أن الأمر لقي قبولا عنده.

وفي تصريحات خاصة لموقع ”تليجراف مصر"، أكدت شركة "RR-Soccer Management Agency"، وكيل سرجيو راموس ويترأسها شقيقه “رينيه، أي مفاوضات رسمية مع نادي الزمالك.

قالت الوكالة إن مسؤولي القلعة البيضاء لم يرسلوا أي عروض رسمية لضم المدافع الإسباني، كما أن الراتب الذي يحصل عليه “راموس” لن يناسب إمكانيات النادي في الوقت الحالي.

وأضافت أن آخر الفرق التي تحدثت بشكل رسمي للحصول على خدمات راموس كانت من الدوري السعودي، تحديدًا “العروبة”، ولكن بعض التفاصيل الصغيرة أوقفت المفاوضات بين الطرفين.

وتابعت الوكالة أن راموس لم يرتبط في وقت سابق بنادي النصر السعودي كما أدعى البعض، ولكن اللاعب ردد اسمه من بعض الوكلاء داخل السعودية.

واختتمت الوكالة تصريحاتها بأن فريق آيك أثينا اليوناني طلب الحصول على خدمات راموس من خلال أحد الوسطاء، ولكن لم يتواصل معهم بشكل رسمي أيضًا للحصول على خدماته.

تعليقات القراء