رسميا.. صدمة لـ الأهلي بعد الكشف عن التشخيص النهائي لإصابة كريم فؤاد.. وأول تعليق من اللاعب

الموجز   

كشف النادي الأهلي عن التشخيص النهائي لإصابة كريم فؤاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

وكان كريم فؤاد قد تعرض لإصابة خلال مشاركته مع الفريق أمام سموحة، يوم الخميس الماضي، في المباراة التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف محمد مجدي أفشة، ليتوج باللقب رقم 44 في تاريخ القلعة الحمراء.

وقال الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، في تصريحات رسمية، إن الأشعة والفحوصات التي خضع لها كريم فؤاد لاعب الفريق، ‏أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي.

وتعد إصابة الرباط الصليبي، من أخطر الإصابات التي يتعرض لها لاعبو كرة القدم، وتتطلب فترة طويلة من العلاج والتعافي.

وتعد إصابة كريم فؤاد خسارة كبيرة للنادي الأهلي، حيث يعد اللاعب من العناصر المهمة التي يعتمد عليها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وسيغيب عن الملاعب لفترة طويلة قد تصل إلى عدة أشهر.

ومن المقرر أن يخضع كريم فؤاد لعملية جراحية، وبعد ذلك سيبدأ برنامجًا طويلًا من التأهيل البدني والعلاجي للعودة إلى الملاعب.

يشار إلى أن الأهلي يستعد لمواجهة نظيره زد، مساء اليوم الأحد، في لقاء مؤجل من الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

من جانبه، علق كريم فؤاد، على إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي خلال مشاركته مع القلعة الحمراء.

وعبر صفحته الخاص بموقع "فيس بوك"، كتب كريم فؤاد منشورا قال فيه: "كل خسارة دُونَ الجنة، فهي دُون اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، الدنيا دار ابتلاء وشقاء ودايمًا الإبتلاء بيجي للشخص في الحاجة اللي هو بيحبها ونِفسه فيها وطموحه وسعادته فيها، ودا بيكون إختبار ليك هتعمل إيه في الموقف دا، وان الإختبار والبلاء دا بيكون ليه أجر كبير ورفع درجات في الجنة وتكفير ذنوب وحاجات كتير عظيمة أوي مقابل إني اصبر على الابتلاء دا".

وأضاف لاعب الأهلي: "انا كان مكتوبلي إصابة في الرباط الصليبي للمرة التانية، بس عندي إحساس تاني خالص مع الإختبار دا، إنه انا في نعمة كبيرة أوي وإن الحمد لله ربنا رزقني باختبار سهل وهين أوي مقابل ابتلاءات ناس تانية أصعب من دا بكتير، وكمان اختبار مش جديد عليا بَعيده للمرة التانية في وقت قصير فهعرف أتعامل معاه بشكل كويس ويمكن أحسن".

وتابع: "عشان كدا بحمد ربنا إن الابتلاء اللي هاخد عليه أجر كبير وعظيم مش بالصعوبة القاسية اللي توجعني وتهدّني".

وأكمل كريم فؤاد: "أنا بحمد ربنا وراضي ومؤمن جداً، إن ربنا بيحبنا نقرب منه بالعبادات اللي منها الصبر والدعاء الحمد لله مستعد للاختبار ومتحمس"، مختتما بالقول: "شوية وقت وهنرجع نحارب من تاني أشوفكم على خير قريب".

تعليقات القراء