بعد أسبوع من فوزه بها في باريس.. بطل أولمبي أمريكي يكشف عن الحالة المروعة لميداليته البرونزية: رديئة وتتآكل

الموجز 

كشف لاعب أولمبي أمريكي عن الحالة السيئة للميدالية البرونزية التي توج بها في منافسات التزلج على الألواح، خلال دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، حيث عرض صورا للميدالية البرونزية ويظهر بها تقشير كبير.

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بأن نيجا هوستون، لاعب التزلج على الألواح فى فريق الولايات المتحدة، كشف عن الحالة السيئة لميداليته الأولمبية بعد أكثر من أسبوع من المنافسة في باريس، حيث حصل هيوستن على الميدالية البرونزية في العاصمة الفرنسية، متخلفا عن الفائز بـ الميدالية الذهبية الياباني يوتو هوريجومي، ومواطنه الأمريكي جاجر إيتون، في نهائي سباق الشوارع للرجال.

وعبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي، نشر هوستون فيديو يكشف مدى افتقار الميدالية الأولمبية إلى الجودة، مع تقشير اللون البرونزي في عدة مناطق منها، بينما كان الجزء الخلفي من الميدالية أكثر تضرراً بشكل ملحوظ، فإن الخط لم يكن آمناً من التقطيع أيضاً، حيث قلبه هيوستن أمام الكاميرا، وقال اللاعب: "من الواضح أنها ليست بجودة عالية كما أظن، إنها تبدو خشنة".

وقال هوستون:: "بعد تركها على بشرتي مع بعض العرق قليلا والسماح لأصدقائي بارتدائها خلال عطلة نهاية الأسبوع، يبدو أنها ليست عالية الجودة كما تعتقد".

وتابع مطالبا الألعاب الأولمبية بـ"رفع مستوى الجودة"، قائلا: "لا أعرف، الميداليات الأولمبية، علينا رفع مستوى الجودة قليلا".

ثم نشر صورة وعلق عليها "تبدو وكأنها ذهبت إلى الحرب وعادت".

تعليقات القراء