بعد التدخل العنيف.. ماذا قال حسين الشحات ومحمد الشيبي ؟

الموجز   

علق حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على كرة تدخل المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز معه، وذلك خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس الإثنين، على ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ونجح الأهلي في تحقيق فوز هام وثمين على فريق بيراميدز بهدف دون رد، عن طريق وسام أبوعلى، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر المسابقة المحلية.

وعبر حسابه الخاص بموقع "فيس بوك"، كتب الشحات منشورا قال فيه: «الحمد لله على المكسب، الحمد لله إن طالع بخير، الحمد لله لاعبيه رجالة وفوق دماغي».

وأضاف: «شكرا جمهور الأهلي العظيم».

من جانبه، وجَّه اللاعب المغربي محمد الشيبي، رسالة غامضة، عبر حسابه على " إنستجرام".

وكتب الشيبى منشورا عبر خاصية "ستوري" بحسابه على منصة "إنستجرام"، قال فيه: "والدتي أشرف من أي كان كيفما كان، ولم أتعود في حياتي على طأطأة الرأس، أمام أيا ما كان".

وشهدت الدقيقة 78 من عمر المباراة، تدخل قوي من الشيبي على قدم حسين الشحات، ليعطي الحكم بطاقة صفراء للاعب المغربي، قبل أن يعود حكم المباراة لتقنية الفيديو ويلغي البطاقة الصفراء ويطرد لاعب بيراميدز.

وبفوز الأهلي رفع رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثاني، من 26 مباراة خاضها المارد الأحمر، وبفارق نقطتين عن بيراميدز المتصدر برصيد 68 نقطة من 29 مباراة.

تعليقات القراء