مداخلة وليد دعبس مع هاني حتحوت.. انفعال ومشادة كلامية بسبب الراحل أحمد رفعت (فيديو)

الموجز  

دخل وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت في مشادة كلامية مع الإعلامي هاني حتحوت الذي استضافه هاتفياً للحديث عن أزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت.

وكان أحمد رفعت قد أشار قبل وفاته يوم السبت الماضي، إلى أنه عانى من حالة نفسية سيئة، ليتبين فيما بعض أن الأمر له علاقة بحدوث مشكلة قانونية له، نتيجة سفره إلى الخارج، بأوراق غير سليمة.

وقال دعبس، في تصريحات لبرنامج "الماتش" مع الإعلامي هاني حتحوت المذاع على قناة "صدى البلد" مساء الإثنين، إن "هناك التباس في الأمر، لا توجد ورقة من النادي ولقد تم اتخاذ كل الإجراءات الحسنة لرفعت ولأسرته ولمحبيه".

وأضاف: "بالإضافة إلى ذلك، فلا يوجد برنامج لم أتحدث فيه إلا بالخير عن أخلاقيات أحمد رفعت".

وحاول الإعلامي هاني حتحوت أخذ دعبس إلى صلب الموضوع، حيث قال له: "هل أنت واثق من موقف ابنك - في إشارة لنادي مودرن سبورت - في هذه القضية؟".

ورد دعبس قائلا: "واثق من موقف النادي وموقف رفعت، ولماذا نسيت وصف رفعت لي بأن لست رئيس نادٍ ولكن أب له؟".

واستدعى حتحوت أزمة الحالة النفسية غير المستقرة لرفعت والتي قادت في النهاية لوفاته: "أريد الوقوف عند نقطة واحدة فقط الضغط الذي تعرض له وأدى لوفاته، لا يهمني ما هو الجيد في القصة، ما يهم ما حدث للاعب".

وهنا غضب رئيس مودرن سبورت، ليقول: "يبدو أنك تحاول تغيير الحوار، لقد قال إني والده، هذه كلمة كبيرة جداً يا أستاذ".

وقاطعه حتحوت قائلا: "موته أكبر يا دكتور، والمسؤول عن وفاته يجب محاسبته".

وأضاف وليد دعبس: "بالفكر هذا دمرتم الإعلام، لا تريدون لأحد أن يتحدث".

وسأل حتحوت رئيس مودرن سبورت بشأن استدعاءه للتحقيق خلال الفترة الماضية، ليرد دعبس بعصبية قائلا: "لماذا أذهب إلى تحقيق؟، لماذا إن شاء الله؟، ألا توجد لجان قانونية؟، هذا كلام فارغ، كلامكم فارغ في فارغ".

وأضاف وليد دعبس: "أنتم لستم إعلاماً ولكنكم مأجورين"، وهنا توقفت المكالمة بشكل مفاجىء.

يشار إلى أن أزمة أحمد رفعت بدأت حين صرح بعد أشهر من سقوطه على أرض الملعب مغشياً عليه في مباراة فيوتشر "مودرن سبورت حالياً" مع الاتحاد السكندري في 11 مارس الماضي بالدوري المصري الممتاز، بأن سبب ما حدث له متاعب نفسية عانى منها.

وبعد وفاته بساعات، كشف وكيل اللاعب، نادر شوقي، عن كواليس مهمة تتعلق بأزمته مع نادي مودرن سبورت، لتقرر وزارة الشباب والرياضة المصرية فتح تحقيق في مسألة سفره للعب الوحدة وإمكانية وجود مخالفات قانونية تخص ناديه مودرن سبورت، وما ترتب على ذلك من تداعيات أضرت بصحة اللاعب النفسية ومن ثم الجسدية.

تعليقات القراء