بسبب محمد بسام.. الأهلي يقرر معاقبة سيراميكا ويستعيد الثنائي شكري وقندوسي

الموجز  

أفادت وسائل إعلام بأن النادي الأهلي قرر معاقبة نادي سيراميكا كليوباترا، بإخطاره باستعادة الثنائي محمد شكري وأحمد قندوسي، بعد أن رفض الأخير التفريط في محمد بسام خلال آخر أيام انتقالات يناير الماضية.

وكان الأهلي يرغب في تدعيم مركز حراسة المرمى، بعد إصابة حارسه الأول محمد الشناوي، وبعد فشل صفقة انتقال محمد أبو جبل، دخل في مفاوضات قوية مع سيراميكا في آخر أيام انتقالات يناير للتوقيع مع محمد بسام.

ورفض نادي سيراميكا بيع محمد بسام للأهلي، معللا ذلك بأنه لن يستطيع ملء الفراغ والتعاقد مع بديل في الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي.

وردًا على ذلك، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي عودة الثنائي محمد شكري وأحمد قندوسي من الموسم المقبل، وعدم الانتظار للموسم بعد القادم.

ووفقا لموقع "إرم نيوز"، فإن النادي الأهلي أخطر إدارة سيراميكا كليوباترا بتفعيل بند أحقية الشراء لاستعادة محمد شكري الظهير الأيسر للفريق، مقابل 9 ملايين جنيه وفقا لعقد انتقال محمد شكري من الأهلي إلى سيراميكا قبل موسمين.

كما أخطر الأهلي نادي سيراميكا بشكل رسمي عودة الجزائري أحمد قندوسي بداية من الموسم المقبل بعد ورفض تجديد إعارته مرة أخرى.

يشار إلى أن الأهلي حقق فوزا كبيرا على فريق بلدية المحلة بنتيجة 5/1، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي والمؤجلة من الجولة الخامسة من الدوري المصري .

وسجل المهاجم وسام أبو علي ثنائية في أول ظهور له بالدوري المصري مع الأهلي حامل اللقب ليقوده للفوز 5-1 على بلدية المحلة.

وبهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 17 نقطة من 7 مباريات في المركز التاسع بينما تجمد رصيد بلدية المحلة عند 13 نقطة من 14 مباراة في المركز 13.

تعليقات القراء