الزمالك يتحدث عن مصير معتمد جمال وموعد عودة الثلاثي الموقوف

الموجز   

كشف أحمد سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك، عن مستقبل معتمد جمال مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وموقف الثلاثي الموقوف من العودة للمشاركة.

وقال سالم، في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2" مساء السبت، إن "مجلس إدارة الزمالك سعيد جدًا بنتائج معتمد جمال وأداء اللاعبين، والظهور الجماهيري المشرف، لدينا التزامات عدة خلال شهر ديسمبر، ولكن الفريق يسير بشكل مميز".

وأضاف المتحدث: "المجلس يعمل بشكل عملي ويقسم الملفات على فترات زمنية، وأثناء التوقف المقبل في يناير سيتم إعادة تقييم كل ما يخص الفريق، وبعدها سيتم اتخاذ القرار المناسب".

وواصل سالم: "الطبيعي أن توقع عقودًا مع المدير الفني الذي تتعاقد معه، في الماضي أبناء الزمالك كانوا يعملون دون توقيع عقود، وهذا كان التقصير وليس العكس، معتمد جمال يستحق التعاقد معه وأن يشعر بالاستقرار، كذلك بعد إنهاء التعاقد مع أوسوريو تمت تسوية كل الأمور بشكل طبيعي وحصل على مستحقاته، وكنا سنقيم له حفل تكريم إذا أراد، وسيكون هذا النهج الدائم فيما بعد".

وتابع: "الزمالك يعمل في كل الملفات بالتوازي، ومطالبة الإدارة بالإعلان عن تطورات حل أزمة القيد بشكل مستمر أمر غير منطقي، سنعلن كل شيء بعد التوصل لحل، وحصول اللاعبين على مستحقاتهم هو الأولوية لنا، والمفاوضات مع سبورتنج لشبونة لا تتوقف".

وأكمل: "الثلاثي الموقوف فتوح وصبحي والزناري سيعودون إلى تدريبات الزمالك بداية من يوم الإثنين، بعد انتهاء فترة العقوبة، ومشاركتهم في المباريات من عدمه سيكون بناء على الحاجة الفنية لمعتمد جمال".

وأشار سالم إلى أن 99% من المعلومات المتداولة عن التعاقدات والمفاوضات في وسائل الإعلام "من وحي خيال المؤلف" مضيفاً: "عندما تكون هناك أمور جديدة سنعلن عنها".

وأوضح المتحدث: "ملف التجديد للاعبين الذين ستنتهي عقودهم مع الزمالك مع حسين لبيب شخصيًا، بالإضافة للمسئولين عن فريق الكرة أحمد سليمان وحسين السيد، وهناك عمل مستمر ومباشر في هذا الملف".

وقال: "مؤمن زكريا لاقى استقبالًا حافلًا، وأحمد سليمان انتظره واستقبله عند بوابة النادي، وهو من اللاعبين الذين تركوا بصمة مع الزمالك، ورحل بأسلوب طبيعي بعد نهاية عقده، ولا يوجد بينه وبين الأبيض إلا الاحترام، وتم استقباله باحتفال وترحيب من المسئولين والجماهير".

وأتم أحمد سالم: "حسين السيد يتولى ملف الناشئين مع محمد حلمي، وهناك خطة كاملة لهيكلة القطاع تمامًا، وقريبًا سنعلن عن التفاصيل".

يشار إلى أن الزمالك نجح في تحقيق الفوز على فريق ساجرادا الأنجولي (1-0) ليحقق العلامة الكاملة في كأس الكونفدرالية، ويتصدر مجموعته بـ 9 نقاط.

تعليقات القراء