مرتضى منصور يكشف حقيقة تمرد لاعبي الزمالك بسبب راتب زيزو.. ويتحدث عن «صفقة الأهلي المشبوهة»

الموجز   

كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة ما أثير بشأن ضخامة راتب أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وتمرد اللاعبين قبل إحدى مباريات الدوري لرغبتهم في زيادة رواتبهم بسبب راتب زميلهم الكبير.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات عبر قناة "الزمالك": "هناك من يقول إن لاعبي نادي الزمالك، تمردوا على شخصي خلال اجتماعي معهم خلال الفترة الماضية، وطلب أحد اللاعبين زيادة راتبه بناء على راتب أحمد سيد زيزو الكبير، وهذا الكلام لم يحدث نهائيا ومجرد شائعات تم إطلاقها لمزيد من التأثير على اللاعبين والفريق".

وأضاف منصور أن جمهور نادي الزمالك "عليه أن يدعم لاعبيه خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي"، متابعاً: "هناك لاعبون رحلوا عن الفريق خلال الفترة الماضية بسبب الضغط الجماهيري، على رأسهم محمود علاء ويوسف أوباما".

وتابع: "سامسون أكينيولا في طريق الرحيل عن الزمالك بسبب الضغط الجماهيري المستمر على اللاعبين في كل مباراة".

وعن صفقة مروان عطية، لاعب الاتحاد والمنتقل حديثاً للنادي الأهلي، قال مرتضى منصور: "أغلقنا ملف مروان مروان عطية، لدينا رغبة موقعة من اللاعب فترة تواجده مع الاتحاد".

وأضاف رئيس نادي الزمالك: "انتقال مروان عطية من الاتحاد للأهلي صفقة مشبوهة، لأول مرة في التاريخ نادي يتنازل لآخر على بطولة وهو ما حدث في سوبر السلة هذه ليست رياضة."

وأتابع: "فيريرا لم يطلب التعاقد مع مروان عطية مطلقا، عندما تم طرح اسمه في وقت سابق كنا نمتلك اسلام جابر وروقا فقط في وسط الملعب ولكن الآن لدينا العديد من اللاعبين."

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق بيراميدز، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس مصر، والتي ستقام يوم الإثنين المقبل، في السادسة مساء.

تعليقات القراء