كاد يتسبب في أزمة خلال لقاء الأهلي والمحلة .. شوبير يكشف عن لقطة لم يلحظها أحد من الجماهير

الموجز

قال الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي أن محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يحتاج للتركيز بشكل أكبر خلال المباريات مع الفريق، خلال الفترة المقبلة.

وقال شوبير : محمد الشناوي حارس كبير وعظيم مفيش كلام، ولكن يفتقد للتركيز منذ فترة، ومحتاج قرصة ودن للعودة من جديد لمستواه، ويُعاني من بعض الهفوات خلال المباريات التي من الممكن أن تُكلف فريقه الكثير، وجماهير الأهلي مش مستحملة.

استدعاء حكم الساحة

وفي تصريحات تلفزيونية أمس قال شوبير، إن حكم الفيديو محمود بسيوني كاد يتسبب في أزمة خلال اللقاء بعدما قرر استدعاء حكم الساحة محمد الحنفي لمراجعة لعبة تحتمل وجود بطاقة حمراء لحارس الأهلي محمد الشناوي.

وأوضح شوبير، إن لقطة تداخل الشناوي مع لاعب المحلة لم يلحظها أحد من الجماهير الحاضرة في الملعب، وبالتالي جاء استدعاء بسيوني لحكم الساحة محمد الحنفي ليثير الشكوك لدى الجماهير من وجود مخالفة في اللعبة، خصوصًا وأنها جاءت في وقت كان فريق غزل المحلة متأخرًا بهدفين نظيفين.

خبرة في الملاعب

وأشاد شوبير بتعامل الحنفي في تلك اللعبة بحكم خبرته الكبيرة في الملاعب، وأضاف أن الحكم استطاع تجاوز ذلك الموقف بشكل جيد وأكمل المباراة بسلام.

ويحتل فريق الأهلي المركز الأول وصدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 15 نقطة، بعد خوض 5 مباريات حقق الفوز والعلامة الكاملة في مبارياته.

تعليقات القراء