بين المقابل المادي والأسباب المجهولة.. لماذا رحل خالد الغندور عن قناة الزمالك؟

الموجز   

قبل أسبوعين، أعلن الإعلامي خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، رحيله عن قناة "الزمالك" مع انتهاء تعاقده بنهاية الشهر الحالي.

وكتب الغندور، مقدم برنامج "زملكاوي"، عبر صفحته بموقع "فيس بوك": "ينتهي تعاقدي مع قناة الزمالك بنهاية شهر نوفمبر.. أتمني التوفيق لي فيما هو قادم بإذن الله".

وعن أسباب رحيل الغندور عن قناة الزمالك، نقل موقع "صدى البلد" عن مصدر بالقناة قوله إن نجم الفريق الأبيض السابق اختار الرحيل عقب انتهاء عقده بلا أي مشاكل وبالتراضي.

وأكد المصدر أنه لا توجد أي مشكلات بين النادي أو القناة، مشيراً إلى أن رحيل خالد الغندور جاء لأسباب يعلمها هو بالتأكيد.

ووفقاً للموقع، فقد نشر شوقي السعيد، لاعب الزمالك السابق، وثيقة توضح أن خالد الغندور كان يتقاضى في عام 2019 من قناة نادي الزمالك راتب يقارب 297 ألف جنيه.

وعلق شوقي السعيد قائلًا: “أنا سمعت إن كابتن خالد عايز يمشي من قناة الزمالك، حضرتك عايز إيه تاني 2019 كنت بتاخد المبلغ ده، وأكيد المبلغ زاد ربنا يبارك ولا تتمرد على الزمالك”.

ووفقاً لتصريحات منسوبة للكابتن طارق السيد، نجم الزمالك السابق، في "لايف" عبر صفحته الخاصة بموقع "فيس بوك"، فقد كشف أن سبب رحيل خالد الغندور عن قناة النادي هو "المقابل المادي".

ولم يشير طارق السيد في حديثه لخالد الغندور صراحة، لكنه وجه الكلام بصيغة المجهول، قائلًا: "عيب عليك لما تبقي إعلامي في قناة ناديك اللي عمل إسمك وتطلب نص مليون جنيه في الشهر في ظل الأزمة المالية التي يمر بها نادي الزمالك".

تعليقات القراء