تعرف على موعد مواجهة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا

الموجز    

استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي القادمة في دوري أبطال إفريقيا، والمقررة إقامتها الأسبوع المقبل، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحلّ الأهلي ضيفًا ثقيلاً على فريق الاتحاد المنستيري عصر يوم 9 أكتوبر المقبل، على ملعب "بن جنات" في مدينة المنستير بتونس، في ذهاب دور 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحتى الآن، لم يعلن "كاف" أو نادي الاتحاد المنستيري موعد انطلاق المباراة، إلا أنه أعلن إقامتها في التاسع من شهر أكتوبر الجاري.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "الوطن"، فإن مسئولو الاتحاد المنستيري قالوا في تصريحات لوسائل إعلام تونسية، إن المباراة ستقام عصرًا وليس ليلاً.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في لقاء الذهاب لتسهيل مهمته في لقاء الإياب المقرر إقامته أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر في القاهرة.

وتعتبر مواجهة الاتحاد المنستيري هي أولى التجارب الرسمية للمدير الفني الجديد للنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، بعد التعاقد معه لمدة موسمين مقبلين خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي رحل بنهاية الموسم الماضي بعد أقل من 3 أشهر من التعاقد معه.

وكان الأهلي قد خاض معسكره التحضيري للموسم الجديد خلال الأيام الماضية، تخللته 3 مباريات ودية أقيمت على استاد "الأهلي وي السلام"، أمام كل من بتروجت، أسوان وطلائع الجيش.

وحقق الأهلي الفوز في أول مبارتين، باكتساح بتروجت بخمسة أهداف مقابل هدف، وعلى أسوان بهدفين مقابل هدف، وكان التعادل السلبي هو نتيجة ثالث وآخر وديات الأهلي في معسكر التجهيز للموسم الجديد.

تعليقات القراء