بيان رسمي من برشلونة بشأن تسريبات «إل موندو» حول رحيل ليونيل ميسي

الموجز  

أصدر نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء، بيانًا رسميًا، رد فيه على التقرير الذي نشرته صحيفة "إل موندو ديبورتيفو" بشأن طلبات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي من أجل تجديد التعاقد في عام 2020.

وكانت صحيفة "إل موندو" قد نشرت تقريراً كشفت خلاله عن مطالب خرافية لميسي من أجل تجديد التعاقد مع برشلونة والتي أدت إلى مغادرة "البرغوث" الأرجنتيني لقلعة الكامب نو.

ووفقًا للصحيفة، فإن ميسي حدد بعض الشروط من أجل التجديد في عام 2020 ولعل أبرزها الرحيل في أي وقت بشرط جزائي 10 آلاف يورو، وتعويض مادي بعد أن تم خصم جزء من راتبه في فترة كورونا، بالإضافة إلى مكافأة توقيع تقدربـ10 مليون يورو.

وجاء بيان برشلونة كالتالي: "فيما يتعلق بالمعلومات المنشورة اليوم في El Mundo، تحت عنوان تسريبات برشلونة.. ملفات النادي السري الجزء 1، يعرب نادي برشلونة عن استيائه من التسريب المهتم لبعض المعلومات التي ستكون جزءًا من إجراءات قضائية".

وأضاف النادي الكتالوني: "يأسف النادي أيضًا لأن الوسيلة الإعلامية (El Mundo) تفتخر بإمكانية الوصول إلى كمية هائلة من الوثائق ورسائل البريد الإلكتروني الموجودة في حوزة تحقيق (Barçagate) دون مشاركة هذه المعلومات والوثائق مع جميع الاطراف".

وتابع برشلونة في بيانه: "على أي حال، فإن هذه المادة المعنية تجعل المستندات العامة لا علاقة لها بالتحقيق في القضية واستخدامها يهدد سمعة وسرية النادي".

واختتم نادي برشلونة بيانه: "لهذا السبب وبهدف حماية حقوق نادي برشلونة، تدرس الشؤون القانونية للنادي بالفعل الإجراءات المناسبة التي يجب اتخاذها تجاه هذا الأمر".

تعليقات القراء