يجيد اللعب في ٣ مراكز.. مهارات وأهداف صفقة الأهلي الجديدة برونو سافيو (فيديو)

أعلن نادي بوليفار البوليفي، السبت، انتقال جناحه البرازيلي برونو سافيو إلى النادي الأهلي، ليكون أولى صفقات الفريق الأحمر استعداداً للموسم الجديد.

 

وكانت الفترة الماضيةقد شهدت مفاوضات جادة بين الأهلي وبوليفار من أجل الحصول على خدمات الجناح البرازيلي، صاحب الـ28 عاما، قبل أن تكلل المفاوضات بالنجاح وينتقل اللاعب إلى الأهلي.

 

وقال نادي بوليفار البوليفي، في بيان نشره عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"،: "نعلن انتقال برونو سافيو إلى الأهلي المصري".

 

وأضاف النادي البوليفي: "نظرًا لأن هذه الفرصة رائعة في مسيرة برونو المهنية، فإننا نتمنى له كل النجاح في أحد أكبر الأندية في أفريقيا ونحتفل بنموه".

 

وأتم النادي: "شكرا لما قدمته لفريقنا السماوي، نتمنى لك التوفيق".

 

وكشفت صحيفة "La Razón Digital"، أن عرض النادي الأهلي لضم برونو سافيو من نادي بوليفار، يتجاوز المليون دولار.

 

من هو برونو سافيو؟

 

يجيد برونو سافيو اللعب في ٣ مراكز هي مهاجم ثانٍ، وجناح أيمن، ومهاجم رئيسي.

 

ويٌعد النجم البرازيلي واحداً من أبرز لاعبي الدوري البوليفي بشكل عام ونادي بوليفار بصفة خاصة حيث يبلغ من العمر 28 عاماً وبدأ مسيرته الكروية مع أمريكا البرازيلي وأعير إلى كويابا إسبورتي ثم انضم إلى براجانتينو ثم انتقل لفريقه الأول أمريكا.

 

وتمت إعارة اللاعب البرازيلي مٌجدداً إلى صفوف كويابا ثم انتقل إلى لوليتانو البرتغالي ومنه إلى إن كي استرا الكرواتي ثم إلى آفاي البرازيلي معارا، ورحل إلى جواراني وفي نهاية الرحل استقر بنادي بوليفار نذ يناير من العام الماضي.

 

وبحسب ما ذكره موقع “ترانسفيرماركت” فإن البرازيلي لعب 141 مباراة خلال مسيرته الكروية أحرز خلالها 33 هدفا وصنع 18.

ومع بوليفار سجل 16 هدفا وصنع 4 في 31 لقاء خاضها كما ساهم في تتويجه بالدوري البوليفي في الموسم الماضي وتأهله إلى كوبا ليبرتادوريس.

 

مهارات وأهداف برونو سافيو: https://youtu.be/wmSAsIyzIfs

تعليقات القراء