اتفاق بين مانشستر يونايتد وريال مدريد بشأن كاسيميرو.. واللاعب يقترب من المشاركة ضد ليفربول

الموجز   

ذكرت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أن النجم البرازيلي كاسيميرو قد يعيش ساعاته الأخيرة كلاعب في نادي ريال مدريد، ويبدو أن اللاعب سيخضع للفحص الطبي اليوم الجمعة، قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد.

وأشارت الصحيفة إلى أنه وبعد 3 أيام من التفكير في العرض الذي قدمه النادي الإنجليزي، أعطى البرازيلي الموافقة ليصبح واحداً من اللاعبين الأعلى حصولاً على الرواتب في العالم.

وقالت صحيفة ”ذي صن“ البريطانية إن كاسيميرو سيحصل على 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا في مانشستر يونايتد.

في الوقت ذاته، ذكرت ”ماركا“ أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد لم يستسلم؛ لأنه يثق بشكل كبير في قدرات لاعب الوسط البرازيلي، ولا يزال المدرب الإيطالي يأمل في محاولة أخيرة لإقناع كاسيميرو بالاستمرار في سانتياجو برنابيو.

ووفقاً لبرنامج ”الشرينجيتو“، فقد التقى اللاعب البرازيلي في عشاء مع أصدقائه في مدريد في لقاء وداع قبل السفر لمانشستر لإجراء الفحوصات الطبية وإكمال إجراءات انتقاله في صفقة قد يحصل ريال مدريد بموجبها على 70 مليون يورو و10 ملايين يورو متغيرات.

وينظر أنشيلوتي لكاسيميرو باعتباره لاعبا أساسيا وقائدا فعليا في أرض الملعب، حيث عانى الفريق كثيراً في غيابه، وفي اللقاء الأول في الدوري الإسباني أشرك الفرنسي أوريلين تشواميني وجلس البرازيلي في دكة البدلاء لكن تأثير غيابه كان واضحا.

واعتبر برنامج ”الشرينجيتو“ أن رحيل كاسيميرو قد يكون مفيدا لتشواميني الذي سيلعب تحت ضغط أقل وسيحصل على ثقة أكبر من أنشيلوتي، ويلعب كثيرا لتطوير نفسه والاندماج بسرعة في ريال مدريد والتفاهم مع لاعبي وسط الميدان، خاصة الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن كاسيميرو وافق على عرض مانشستر يونايتد وأخبر زملاءه في غرفة الملابس برحيله عن ريال مدريد، وكان مواطنوه في الفريق أول من علم برغبته في الرحيل.

وأشار برنامج ”الشرينجيتو“ إلى أن النجم البرازيلي لم يرحل فقط من أجل المال لأن باريس سان جيرمان سبق أن قدم له عرضا ماليا كبيرا ورفضه، بل ربما لخوض تحدٍ جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصرح الحارس السابق لريال مدريد، فرانسيسكو بويو، بأن قرار كاسيميرو بالرحيل عن "الميرينجي" جاء لأنه يعتقد أن مكانه الأساسي في الفريق الملكي أصبح مهدداً، كما أنه متأكد من أن تشواميني سيتجاوزه في المستقبل القريب.

وفي وقت سابق، تابعت والدة كاسيميرو حساب مانشستر يونايتد على موقع "انستجرام"، قبل أن تقوم بإلغاء المتابعة بعد دقائق في إشارة لأن الموضوع لم يحسم بشكل نهائي.

تعليقات القراء