صالح سليم قبل اعتذاري ووافق يديني «350 ألف جنيه» .. إبراهيم سعيد : كنت أغلى ناشئ

الموجز

قال إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك السابق، أنا خرجت من القلعة الحمراء إلى بلجيكا، ولم أهرب من النادي كما يقال، ولعبت فترة كبيرة منذ الـ 1996 إلى 2001  في الشياطين الحمر بدون مقابل.

وأضاف إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك السابق، خلال تواجده ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة صدى البلد: «طالبت من النادي الأهلي عمل عقد حتي أحصل على راتب، لكن تم رفض طلبي، وكنت عايز 30 ألف جنيه فقط في الموسم مثلما حصل كابتن سيد عبدالحفيظ في البداية وكانت هذا الحديث سنة 1999، وقتها كنت أحسن لاعب وأفضل ناشئ».

وتابع إبراهيم سعيد: «وقتها لم أفهم وجهة النظر ، فقررت الرحيل إلى بلجيكا، واعترف أنني أخطأت في هذا القرار، لكن المواقف مع صغر السن أجبرتني على الرحيل».

وواصل: «قعدت في نادي جينت البلجيكي 6 شهور فقط، ولما الأهلي قدم شكوي فيا فرحت لأنني عرفت حب الأهلي ليا، لأن هذا الأمر يعد تمسك النادي بشخص إبراهيم سعيد».

واستكمل: «وقتها تقبل الكابتن صالح سليم الاعتذار مني وذلك في عام 2001، وحصلت على مبلغ 350 ألف جنيه وكنت وقتها أغلى ناشئ، وهذا كان التقدير الكبير من النادي الأهلي».

واختتم: « والحمد لله حصلت بعدها على البطولة الإفريقية لتكون هديتي لجماهير الأهلي، والمدرب البرتغالي مانويل جوزيه لم يأت أحد بعده لأنه مدرب يمتلك كل الأدوات ويعرف جيدا التعامل مع الصغير والكبير».

 

تعليقات القراء