شيكابالا أساسياً.. التشكيل الرسمي لمواجهة الزمالك والمقاصة في الدوري

الموجز    

أعلن المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تشكيل فريقه الأساسي الذي سيخوض به مواجهة مصر المقاصة، المقرر انطلاقها في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي:

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود حمدي " الونش" -محمد عبد الغني - أحمد فتوح

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - إسلام جابر -  سيد عبد الله "نيمار" - محمود عبد الرازق " شيكابالا" - أحمد سيد "زيزو"

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمد نديم ومحمود علاء وحازم إمام ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة ومحمد خضري ويوسف إبراهيم "اوباما" وسيف جعفر ويوسف أسامة نبيه.

ويدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الأول فى جدول ترتيب الدورى برصيد 69 نقطة من 29 مباراة، حقق الفوز في 22، وتعادل في 3، وخسر 4 لقاءات، وسجل لاعبوه 54 هدفا، فيما سكنت شباكه 26.

في المقابل، أعلن عيد مرازيق المدير الفني لفريق مصر المقاصة عن التشكيل الرسمي الذي يخوض بها مباراة اليوم أمام نادي الزمالك.

وجاء تشكيل مصر المقاصة على النحو التالي:

حراسة المرمى: رمضان مصطفى

الدفاع: علي فتحي - أحمد صبيحة - أحمد منعم - خالد صلاح

الوسط: محمد ليلة - علي المصري - محمود عادل - سعيد الونش

الهجوم: كريم حلاوة - محمود فهمي

ويدخل المقاصة المباراة محتلاً المركز الأخير برصيد 15 نقطة، حصدهم من 29 مباراة، حقق الفوز فى مباراتين وتعادل فى 9 وخسر 18 لقاء، وسجل لاعبوه 12 هدف وسكنت شباكه 38.

ومن المقرر أن يدير مباراة الزمالك والمقاصة تحكيمياً نادر قمر الدولة ويساعده كل من هاني خيري ونور سعيد، وحكم رابع أسامة إسماعيل، وحكم فيديو محمود بسيوني ويساعده محمد عبدالعزيز.

تعليقات القراء