بين الاستمرار مع الزمالك أو الرحيل لـ الأهلي.. شوبير يتحدث عن مصير أشرف بن شرقي.. وسيناريو فرجاني ساسي

الموجز   

قال الإعلامي أحمد شوبير إن النجم المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، بدأ في تنفيذ نفس خطة خروج التونسي فرجاني ساسي من الزمالك، مشيراً إلى أن اللاعب المغربي يحاول مع وكيله إدارة الأمور لصالحه في ظل انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري.

وأضاف شوبير، خلال تقديم برنامجه "الإذاعي "مع شوبير" المذاع عبر راديو "أون سبورت إف إم"، أن بن شرقي "غازل جماهير الزمالك برسالة مؤخراً عبر حسابه على تويتر، ويحاول اللعب على وتر الجماهير من أجل تحقيق أكبر المكاسب له، وقد يكون يحاول توجيه رسالة ضغط لإدارة النادي الأبيض".

وتابع حارس مرمى منتخب مصر السابق: "من المعلومات المؤكدة بالنسبة لي عدم دخول إدارة النادي الأهلي في مفاوضات مباشرة مع أشرف بن شرقي، بمعنى أن ربط اسمه بالانتقال لصفوف الفريق الأحمر عن طريق الوكلاء فقط، ولم يعقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أو أي فرد من أفراد مجلس إدارة النادي الأحمر".

وتابع: "الأهلي لا يريد الارتفاع بسقف التعاقدات إلى حصول لاعب على 2 مليون دولار، أي ما يعادل 40 مليون جنيه، ومن ثم التساؤل المطروح هو هل سيكون هناك تمويل خارجي لصفقة بن شرقي؟، أو هل يستطيع الزمالك توفير المطالب المالية للاعب؟، أم يتنازل بن شرقي، عن جزء من طلباته؟".

واختتم شوبير تصريحاته قائلاً: "المؤكد أن أشرف بن شرقي لم يوقع لأي ناد حتى الآن، وأخبر بعضا من زملائه بالرحيل في 30 يونيو الجاري، رغم أن الموسم مستمر حتى 30 أغسطس، وهو ما يدل على أن سيناريو فرجاني ساسي يتكرر بكل حذافيره مرة أخرى وهو ما سيتضح خلال الأيام المقبلة".

تعليقات القراء