«مفيش حد بيحميني».. مرتضى منصور في فيديو جديد يهاجم إدارة الأهلي ويعتذر لشيكابالا

الموجز    

قال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن البعض طالبه بتهنئة النادي الأهلي ورئيسه الكابتن محمود الخطيب عقب الفوز على وفاق سطيف الجزائري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد منصور، في فيديو نشره عبر قناته الرسمية بموقع "فيس بوك" اليوم الثلاثاء، أنه قام بتهنئة الأهلي والخطيب أكثر من مرة، مستنكراً أنه يهنئهم اليوم، ثم يجد قضية جديدة ترفع ضده في اليوم التالي، مشيراً إلى أنه لا يخشى القضايا ويحترم القضاء لأنه يعرف قدره وقيمته.

وأضاف منصور أنه من السهل عليه أن يرحل هو ونجلاه أحمد وأمير عن النادي في الفترة الحالية، ويوفروا صحتهم ووقتهم وأموالهم، ولكنهم يعملون ويحققون البطولات والإنجازات من أجل النادي وجماهيره العريقة.

وتعليقاً على التطاول الذي حدث ضد الزمالك وشيكابالا من قبل جماهير الأهلي عقب مباراة وفاق سطيف، بحسب قوله، قال منصور إنه لم يتحدث أي مسئول من القلعة الحمراء أو يعتذر حتى يتم تهدئة الأمور، وبالتالي الأمور تسير في طريق صعب، مضيفاً: "سندخل في فتنة كبيرة فجمهور الزمالك ليس قليلاً وللصبر حدود".

وتقدم منصور باعتذار لشيكابالا عن السب الذي تعرض له مشددًا على أن إدارة الأهلي تتجاهل الاعتذار بسبب الكبرياء.

وتابع: "المنظومة يجب أن تكون منضبطة، وكل فريق يلعب في ملعب الآخر، على سبيل المثال علاقتي بالمصري جيدة فلماذا ألعب معهم في إسكندرية ولا ألعب في بورسعيد؟، ونفس الأمر للأهلي، يجب أن يلعب في بورسعيد والإسماعيلية".

وأعرب مرتضى منصور عن غضبه الشديد بسبب خسارة فريق اليد مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي بنتيجة (32- 31).

وقال منصور: "خسرت بفرق هدف بالظلم والافتراء، ومع ذلك فأنا فخور بأولادي، وكنت أواجه فريقًا يلعب بالمرتزقة".

وواصل: "لاعبو اليد رجالة، فريق حصل على بطولتي الدوري والسوبر، وبالتالي فهم ليس بحاجة لأي تدعيمات كما يقول البعض"، مضيفاً: "عندنا في فريق اليد أكثر من لاعب، وكل لاعب له بديل، فمحدش ييجي يقول لي أصل أنا مدعمتش".

وأشار رئيس الزمالك إلى أن حسين لبيب بعيد تماماً عن البعض الذي يهاجمه لأنه شخص محترم ويتعامل باحترافية، وكل يوم تجمعه مكالمة معه، وطلب منه أن يتبنى قضية هشام نصر نجم الزمالك السابق، والمرشح السابق على منصب نائب رئيس الزمالك، في قضيته ضد حسن مصطفى، وهو يرحب بالأمر طبعا حتى ولو كان نصر في قائمة أحمد سليمان.

وأبدى مرتضى منصور اندهاشه من حديث البعض حول من يحمي مرتضى منصور قائلا: "مرتضى منصور اتعزل واتحل مجلسه واتحبس يبقي إزاي فيه حد بيحميه؟".

تعليقات القراء