بعد إسناد المباراة النهائية للمغرب.. رسالة قوية من شوبير للمطالبين بانسحاب الأهلي من دوري أبطال إفريقيا

الموجز  

علّق الإعلامي أحمد شوبير على المطالبات التي خرجت خلال الساعات الماضية بانسحاب الأهلي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بإسناد تنظيم المباراة النهائية للبطولة للمغرب، مع قرب تأهل فريق الوداد المغربي للمواجهة الختامية.

وقال شوبير، خلال تقديم برنامجه الإذاعي عبر أثير راديو "أون سبورت إف إم"،: "سمعت كتير خلال الساعات الماضية، ناس بتردد يا كابتن الخطيب انسحب أكرم لنا ولابد من التصعيد.. وأنا بقول الكلام ده كله فاضي؛ لأن الجميع اتكلم وصعد في أزمة مباراة السنغال وطالب بإعادة اللقاء ولم يحدث، وأنا طلعت أكتر من مرة وقلت طلب مصر لن يجر الالتفات له".

وأضاف حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق أن "المطالب الانفعالية الزائدة متنفعش، والناس اللي طالعه تقول الله يرحمك يا كابتن صالح سليم، لو الكابتن صالح موجود مكنش حصل كل ده، وأنا ردي عليهم لو الكابتن صالح كان موجود ايه اللي هيحصل يعني؟ خلاص ده تصويت وحسم القصة لصالح المغرب".

وتابع الإعلامي: "رسالتي للنادي الأهلي قدم احتجاج وصعد من خلال الطرق القانونية، لكن الأهم هو الاستعداد بقوة للمباراة النهائية وتجهيز اللاعبين للعب تحت ضغوط الجماهير في المغرب، ولازم نخد بالنا إن الفريق لديه مباراة مهمة أمام وفاق سطيف بالجزائر، ولم نضمن الصعود للنهائي حتى الآن؛ لأن كرة القدم متعرفش الكلام ده".

كما وجه شوبير استفساراً إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، حيث قال: "لماذا لم يتم التقدم بملف لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا؟، مع أن مصر لديها أندية تشرف مثل الأهلي اللي حصد لقب البطولة الأفريقية العديد من المرات، وكذلك الزمالك".

وأشار شوبير إلى أن خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة، "وجه رسالة لجمهور الأهلي بأن الاتحاد المصري لكرة القدم لن يترك النادي في هذا الموقف، بعدما قرر الاتحاد الأفريقي إقامة المباراة النهائية للبطولة في المغرب".

واختتم شوبير تصريحاته قائلاً: "سؤالي للدرندلي والمسؤولين داخل اتحاد الكرة، ما هي الخطوات التي سيجرى اتخاذها للحفاظ على حقوق الأهلي، وهل التصعيد سيأتي بنتيجة؟".

تعليقات القراء