في أول ظهور له.. كهربا على مقاعد بدلاء هاتاي سبور أمام جالاتا سراي في الدوري التركي

الموجز

كشف عمر أردوغان، المدير الفني لفريق هاتاي سبور التركي، والذي يلعب له محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي المعار لهاتاي، عن تشكيل الفريق الذي سيخوض مباراة جالاتا سراي، في الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري التركي.

وقرر أردوغان، إبقاء محمود كهربا، على مقاعد بدلاء الفريق، في المباراة القوية أمام جالاتا سراي، وذلك في أول مباراة يتواجد فيها اللاعب مع فريقه الجديد، عقب انتقاله لصفوفه على سبيل الإعارة.

وجاء تشكيل الفريق التركي الذي يلعب له محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي السابق، كما يلي: 

حارس المرمى: عبد الله يجيتر.

خط الدفاع: كامل جوريكجي، فاتح كوروشوك، بوراك أوكسوز، صامويل أديكوجبي.

خط الوسط: أونور إرجون، روبن ريبرو، ، سابا لوبسانيدزي.

خط الهجوم: محمد كماراديلان، سانت لويس، مامي ضيوف.

ويتواجد على مقاعد بدلاء هاتاي سبور بجانب محمود عبد المنعم كهربا كلًا من:-  يافوز بوجرا بويار، سيمون فاليت، إيرين فانسا، إيميري كابلان، محمد ميرت، بيرتوج يلدريم، إسحاق ساكي، مهدي بوجمعة، صادق باس.

وانتقل كهربا لصفوف هاتاي سبور خلال الأيام القليلة الماضية، منتقلًا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، قادمًا من النادي الأهلي، وذلك في عقد يسمح لهاتاي بتفعيل بند الشراء النهائي.

وتأتي مباراة جالاتا سراي، الذي يلعب له مصطفى محمد، مهاجم المنتخب المصري، كأول مباراة له بقميص فريقه الجديد بعد إتمام التعاقد بينهما خلال الأيام القليلة الماضية.

ويغيب جالاتا سراي عن مباراة الفريق أمام هاتاي سبور، مصطفى محمد لتواجده مع المنتخب المصري المشارك في كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون حاليًا، وذلك ليحرم ديربي مصري جديد في الدوري التركي.

تعليقات القراء