اتحاد الكرة يوضح حقيقة رحيل كيروش لتدريب مانشستر يونايتد خلفا للنرويجي أولي جونار سولشاير

الموجز

علق مسؤولو اتحاد الكرة، على موقفهم من رحيل البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، من أجل تدريب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلفا للمدير الفني النرويجي أولي جونار سولشاير.

وشدد مسؤولو اتحاد الكرة، في تصريحات لموقع «الوطن سبورت»، على أن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، مستمر في منصبه، ولا صحة لما تردد حول رغبته في تقديم استقالته والرحيل لتدريب مانشستر يونايتد.

وأكد مصدر داخل اتحاد الكرة، على أن «كيروش لا يعرف أي شيء عن الأنباء التي ترددت حول رغبة مانشستر يونايتد في التعاقد معه خلفا لسولشاير، ولم يتحدث معه أي مسؤول، والمدرب البرتغالي يستعد مع منتخب مصر للمشاركة في كأس العرب، المقرر انطلاقها يوم 30 من شهر نوفمبر الجاري، حتى يوم 18 ديسمبر المُقبل بقطر».

وكان ريو فيرديناند، نجم مانشستر يونايتد السابق، علق على إمكانية تولي البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، تدريب النادي الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة، قائلا: «أعتقد أنه سيكون حلا مؤقتا».

وأضاف «فيرديناند» في تصريحات تليفزيونية: «إذا تحدث أي مسؤول مع كارلوس كيروش لتولي المهمة خلفا للمدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، فإنه سيوافق على الفور ويترك أي شيء من أجل مانشستر يونايتد».

يذكر أن «كيروش» اختار 23 لاعبا للمشاركة في قائمة كأس العرب بقطر، وهم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمود جاد، محمد صبحي.

خط الدفاع: أكرم توفيق، أحمد فتوح، محمود حمدي «الونش»، أيمن أشرف، أحمد ياسين، محمد عبدالمنعم، مروان داود.

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، مهند لاشين، إمام عاشور، عمر كمال عبدالواحد، أحمد رفعت، محمد مجدي أفشة، مصطفى فتحي، أحمد سيد زيزو، وحسين فيصل.
خط الهجوم: محمد شريف، مروان حمدي، أسامة فيصل

تعليقات القراء