لن يتم السماح بدخول حاملي البطاقات القديمة .. ضوابط عودة الجماهير لمدرجات الدوري المصري

الموجز

لن يتم السماح بدخول حاملي البطاقات القديمة أعلنت رابطة الأندية المحترفة أسعار تذاكر مباريات بطولة الدوري الممتاز في الموسم الجديد.

وأصدرت الرابطة بيانا رسميا الأربعاء، أشارت من خلاله إلى أن سعر تذاكر مباريات الدوري الممتاز سيكون موحد خلال الموسم الحالي، بقيمة 100 جنيه.

ضوابط عودة الجماهير التي أعلنتها تذكرتي

1- سيتم إجراء تحديث على موقع تذكرتي خلال الـ24 ساعة المقبلة.

2- على كل مشجع اختيار (الفريق - النادي) الذي يرغب بتشجيعه هذا الموسم، وتنوه بأنه لن يكون هناك إمكانية لتغيير (الفريق - النادي) إلا في الموسم المقبل.

3- سيتم إلغاء كل جميع بطاقات المشجع الورقية التي تم استخدامها في البطولات السابقة، وسيجري استلام بطاقة المشجع للموسم الكروي 2021-2022، مع شراء أول تذكرة ولن يتم السماح بدخول حاملي البطاقات القديمة.

- تم حذف كل من كان عمره في سنة 2019 وسنة 2020 أقل من 16 عاما، وعلى المشجع الراغب في استصدار بطاقة مشجع جديدة أن يقوم بالتقديم على موقع شركة تذكرتي، باستخدام البطاقة الشخصية.

5- حفاظا على صحة المواطنين واللاعبين في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد لن يسمح بدخول الاستاد أو حجز التذاكر إلا للحاصلين على تطعيم كورونا سواء جرعة أو جرعتين طبقا لنوح اللقاح، ولذلك يجب على كل مشجع أن يقوم بكتابة رقم التسجيل المتواجد أسفل الشهادة المصدرة من وزارة الصحة والسكان في الخانة المخصصة بموقع تذكرتي حتى يتمكن من شراء التذاكر وحضور المباريات.

تعليقات القراء