دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح يعانق التاريخ ويقود ليفربول لتحقيق فوز مثير على أتلتيكو مدريد بثلاثية

الموجز   

انتهت أحداث مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي بفوز "الريدز" بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وساهم النجم العربي المصري محمد صلاح في أول أهدف ليفربول في الدقيقة الثامنة، حيث راوغ الفرعون المصري مدافعي أتلتيكو مدريد بطريقة رائعة قبل أن يسدد الكرة نحو المرمى وتعانق شباك الفريق المدريدي، ليصبح اللاعب الوحيد في تاريخ "الريدز" الذي يهز شباك المنافسين في 9 مباريات متتالية.

وفي الدقيقة 13، أضاف الغينى نابى كيتا ثاني أهدف ليفربول في مرمى أتلتيكو، بتسديدة قوية سكنت الشباك وعلى يسار الحارس أوبلاك.

ونجح أنطوان جريزمان من تسجيل أول أهدف أتلتيكو مدريد في مرمى ليفربول، في الدقيقة 20 من زمن المباراة، لتصبح النتيجة تقدم ليفربول بهدفين لهدف.

وعاد جريزمان لتسجيل الهدف الثاني والتعادل لأتلتيكو في الدقيقة 34، بعد تمريرة من زميله جواو فليكس تسلمها داخل منطقة الجزاء ويسددها على يسار الحارس أليسون بيكر.

وفي الدقيقة 52 من الشوط الثاني، تلقى النجم الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني البطاقة الحمراء، بعد تدخله العنيف على البرازيلى روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول الإنجليزي.

وتعرض جريزمان للطرد فى الدقيقة 52 من زمن اللقاء، بعد رفع قدمه فى وجه فيرمينو مهاجم ليفربول، ليشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء مباشرة، ويكمل الفريق الإسباني المباراة بعشرة لاعبين.

ونجح محمد صلاح في تسجيل ثالث أهدف ليفربول الإنجليزي فى مرمى أتلتيكو مدريد، في الدقيقة 78 من زمن المباراة، عن طريق ركلة جزاء، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح اتلتيكو مدريد.

ودخل ليفربول اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أليسون.

الدفاع: روبرتسون ، جويل ماتيب ، فيرجيل فان دايك ، ألكسندر آرنولد.

الوسط: جوردان هيندرسون ، ميلنر ، نابى كيتا.

الهجوم: ساديو ماني ، فيرمينو ، محمد صلاح.

في المقابل، دخل أتلتيكو مدريد المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: يان أوبلاك

الدفاع: فيليبي ، كوندوجبيا ، ماريو هيرموسو.

الوسط: كيران تريبيير ، توماس ليمار - كوكي - رودريجو دي بول - يانيك كاراسكو.

الهجوم: جريزمان ،  جواو فيليكس.

تعليقات القراء