منها غياب عبدالله السعيد.. شوبير يكشف عن تعديلات في تشكيل المنتخب أمام ليبيا في تصفيات المونديال

كتب: ضياء السقا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تعديلات في تشكيل المنتخب المصري، أمام ليبيا، غدا، الإثنين، في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وقال شوبير، في تصريحات عبر أثير “أون سبورت اف ام”، إن عبد الله السعيد، نجم بيراميدز، سيغيب عن المباراة ولن يشارك، حيث إن كارلوس كيروش، المدير الفني، سيعتمد على ثلاثي في وسط الملعب مكون من طارق حامد والنني والسولية، كما سيبدأ أيمن أشرف على حساب فتوح، مشددا على أن موقف مصطفى محمد، نجم جالاتا سراي، ما زال غامضا، ومن الممكن أن يحصل إبراهيم عادل على فرصة.

وأكد «شوبير»: «كيروش ظهر على الخطوط هادئ الطباع، حتى مع انفعالات بعض معاونيه بعد هدف عمر مرموش».

وتابع أحمد شوبير: «كيروش لم ينفعل بشكل مبالغ فيه، ويعمل طوال الوقت في دراسة المنافسين وتدريب لاعبي المنتخب».

وأضاف حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق: «الأمر السلبي المتعلق بالمنتخب محاولة البعض التأكيد على أن كيروش تواصل مع ثنائي الأهلي محمد شريف ومحمد مجدي قفشة، بعد استبعادهما من قائمة مباراتي ليبيا، وهو أمر غير صحيح؛ لأن كيروش واضح في اختياراته وتصريحاته التي يؤكد فيها أنه يختار الأنسب».

واستنكر شوبير الانتقادات التي يوجهها البعض لنجم المنتخب محمد صلاح، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي: «غريب أمر الانتقادات التي يتعرض لها محمد صلاح، البعض كان يؤكد أنه أفضل لاعب في العالم، بعد هدفه المميز في شباك مانشستر سيتي، وبعد غيابه عن التهديف في مباراة ليبيا ومن قبله لقاء الجابون يوجه البعض الانتقادات للاعب، وهذا أمر عجيب؛ لأن ببساطة لغة الأرقام تؤكد أن محمد صلاح هو هداف الجيل الحالي للمنتخب».

تعليقات القراء