أول تصريحات لكيروش بعد الفوز على ليبيا

الموجز

أبدى البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، سعادته بالفوز على نظيره ليبيا، في المباراة التى جرت بينهما، الجمعة، على استاد برج العرب فى الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر.

وقال كيروش، في تصريحات تليفزيونية في الاستديو التحليلي لمباراة مصر وليبيا على قناة أون تايم سبورت: "استحققنا الثلاث نقاط وتوقعت الفوز أمام ليبيا ولعبنا كرة قدم جيدة، لاعبو منتخب مصر يبذلون أفضل ما لديهم، والاستعدادات للمباراة القادمة أمام ليبيا بدأت من الآن".

وأضاف المدير الفني لمنتخب مصر: "كان لا بد من تسجيل أهداف أكثر من ذلك، حيث كان هناك تركيز بشكل عالي أمام ليبيا ومحاولات على كل كرة في اللقاء".

وتابع كيروش: "ليبيا تصدروا بسبب قوتهم وأنهم لديهم مدرب جيد، وكان لا بد علينا التركيز من أجل الفوز، وهو ما حدث، ونتصدر المجموعة الآن وسنقاتل حتى النهاية للحفاظ على الصدارة".

وحقق منتخب مصر فوزا مهما على نظيره الليبى بهدف نظيف سجله عمر مرموش، وبهذا الفوز تصدر منتخب مصر المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما تجمد رصيد ليبيا عند 6 نقاط فى المركز الثانى.

بدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل يضم كلا من: محمد الشناوي فى حراسة المرمى، و أحمد حجازي و محمود الونش و أحمد فتوح و أكرم توفيق و محمد النني و عمرو السولية و محمد صلاح و عبدالله السعيد و عمر مرموش و مصطفى محمد.

تعليقات القراء