ثورة غضب على مواقع التواصل بعد فوز رونالدو بجائزة لاعب الشهر.. وأسطورة إنجلترا: صلاح الأحق

كتب: ضياء السقا

أثار قرار رابطة الدوري الإنجليزي، بمنح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر بالبريميرليج، حالة من الغضب.

وحقق رونالدو الجائزة على حساب كل من النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول وأنطونيو روديجير، مدافع تشيلسي، وإسماعيلا سار، لاعب واتفورد، وإيفان توني، مهاجم برينتفورد، ومايكل أنطونيو، مهاجم وست هام يونايتد.

وأبدى رواد مواقع التواصل غضبهم من منح الجائزة لرونالدو، مؤكدين أن من يستحقها هو محمد صلاح، الذي تألق بشكل ملفت خلال شهر سبتمبر.

وأكد رواد السوشيال ميديا، أن صلاح هو الأفضل خلال الشهر الماضي بعد تألقه بشكل كبير، حيث سجل 3 أهداف وصنع 2 آخرين خلال سبتمبر، في حين أن رونالدور سجل 3 أهداف ولم يصنع أي هدف.

 

من جانبه، قاد جاري لينيكر أسطورة منتخب إنجلترا والإعلامي الشهير حاليا حملة الانتقادات ضد اختيار رونالدو للفوز بالجائزة، رغم التساوي بينه وبين صلاح.

وكتب لينيكر عبر حسابه بموقع "تويتر": "رونالدو قدم مستويات جيدة، ولكني أرى بأن محمد صلاح كان يستحق الفوز بالجائزة وبكل أريحية".

وكتب أحد المشجعين: "هذا هزلي للغاية، رونالدو كان عديم الفائدة في معظم المباريات التي لعبها لكنه سجل في بعض اللقطات، كان صلاح أفضل منه بكثير هذا الشهر".

وأضاف مشجع آخر: "فوز رونالدو بجائزة لاعب الشهر، يعد أكبر مزحة على الإطلاق، صلاح هو أفضل لاعب في العالم حاليا".

تعليقات القراء