تمرد في ميت عقبة.. لاعبو الزمالك يرفضون خوض التدريبات بسبب المستحقات للمرة الثانية

الموجز  

ذكرت وسائل إعلامية أن لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رفضوا خوض مران اليوم، الثلاثاء، على أرض ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي بميت عقبة.

وبحسب ما نقل الموقع الإلكتروني لقناة "روسيا اليوم"، فقد اعترض اللاعبون على عدم التزام اللجنة المؤقتة التي تدير شئون النادي الأبيض، برئاسة حسين لبيب، بوعدها معهم بصرف المستحقات المالية المتأخرة ومكافآت الفوز ببطولة الدوري.

ونقل الموقع عن أحد اللاعبين، رافضاً ذكر إسمه، قوله إن جميع لاعبي الفريق اتخذوا قرار واحد بعدم خوض المران اليوم بعد تجمعهم في غرفة تغيير الملابس واجمعوا على عدم خوض التدريب إلا بعد صرف مستحقاتهم ومكافآت الفوز بالدوري.

وقبل 10 أيام، رفض اللاعبون خوض التدريبات بسبب نفس الأزمة، وعقدوا حينها جلسة مع حسين لبيب، حيث تم الاتفاق على آليات معينة لمنح مستحقات اللاعبين لكن لم يتم تطبيقها عمليًا، مما دفع اللاعبين لمقاطعة تدريب اليوم.

وقد تشهد الساعات المقبلة تطورات بشأن أزمة مستحقات فريق الكرة بنادي الزمالك خاصة أن الفريق مقبل على تحديات كبيرة من بينها دوري أبطال أفريقيا والدوري الموسم خلال الموسم الجديد، ومباراة أسوان في نصف نهائي كأس مصر.

يشار إلى أن الزمالك يستعد لمواجهة فريق توسكر الكيني المقرر لها يوم 16 أكتوبر المقبل، وذلك في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تعليقات القراء