الأمل الأخير للأبيض.. كارتيرون يدفع بالقوة الضاربة للزمالك أمام تونجيت السنغالي

كتب: ضياء السقا

أعلن الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، تشكيل فريقه لمواجهة تونجيت السنغالي، فى المباراة التى ستجمعهما في السادسة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور مجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: حازم إمام – محمود الونش – محمود علاء – أحمد فتوح.

خط الوسط: طارق حامد  - فرجاني ساسي – يوسف أوباما – محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: مروان حمدي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد أبو جبل ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي وحمزة المثلوثي وإسلام جابر وأحمد سيد "زيزو" وحميد أحداد.

الزمالك وصيف النسخة الماضية من البطولة، افتتح مشواره في المجموعات بتعادل سلبي على أرضه أمام مولودية الجزائر، وبنفس النتيجة تعادل أيضا مع تونجيت السنغالي في السنغال في الجولة الثانية، ثم خسر على يد الترجي 3-1، في تونس بالجولة الثالثة، وخسر أيضا من الفريق التونسي في لقاء القاهرة 1-0، وفاز على مولودية الجزائر على ملعبه 2-0، في الجولة الخامسة.

فرص تأهل الزمالك

بعد فوز الزملك على المولودية، عاد الأبيض للسباق على تذكرة التأهل إلى الدور ربع النهائي، حيث قلب حسابات المجموعة الرابعة، بعد أن رفع رصيده إلى 5 نقاط، في المركز الثالث.

في المقابل، تجمد رصيد مولودية الجزائر عند 8 نقاط، في مركز الوصيف، خلف الترجي التونسي المتصدر، الذي يمتلك 10 نقاط، بعد خسارته أمس السبت، بنتيجة 1-2، أمام مضيفه تونغيت السنغالي، الذي يتذيل المجموعة الرابعة بـ4 نقاط، وفقد فرصته في المنافسة على التأهل.

وبات الزمالك بحاجة للفوز على تونجيت في الجولة الأخيرة بالقاهرة، وانتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة الترجي وضيفه المولودية التي ستقام في نفس التوقيت.

ويكفي النادي الجزائري الفوز أو التعادل في مباراته الأخيرة ليرافق الترجي إلى الدور ربع النهائي لدوري الأبطال.

وإذا حقق المولودية الفوز على الترجي، فسيتأهل كأول المجموعة الرابعة، وإذا تعادل فسيتأهل كثان خلف الفريق التونسي، أما في حال خسارته وفوز الزمالك فسيودع الفريق الجزائري المسابقة القارية، ويرافق الفريق المصري نادي الترجي للدور المقبل.

تعليقات القراء