«موسيماني» يعلن قائمة الأهلي استعدادًا لبيراميدز.. ويوجه رسالة شديدة اللهجة.. والسبب«رمضان صبحي وفتحي وإكرامي والسعيد»

الموجز

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن قائمة الفريق التي تواجه بيراميدز غدًا في الدوري.

ويلتقي الأهلي مع بيراميدز غدًا الثلاثاء على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة العاشرة في بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت القائمة لتضم كلا من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

في الدفاع: محمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا.

الهجوم: صلاح محسن ومحمد شريف ومروان محسن ووالتر بواليا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع بيراميدز غدًا الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة العاشرة في بطولة الدوري الممتاز. حسبما نشر موقع "الشروق".

من ناحية أخرى، حث بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على تقليل الأخطاء التى وقعوا فيها خلال الفترة الماضية وآخرها مباراة المقاولون العرب في الجولة التاسعة من بطولة الدوري والتى كاد يخسرها الفريق لولا انتفاضة الشوط الثاني التى حولت التأخر بهدفين لفوز مهم بثلاثة أهداف.

وتحدث موسيماني مع لاعبيه في محاضرة مطولة أمس عن ضرورة التركيز في مباراة بيراميدز غدًا وتقليل الاخطاء  بإعتباره سيكون شرسًا وندًا قويًا وسيستغل أى فرصة تُتاح له من أجل التسجيل. حسبما نشر موقع "اليوم السابع".

وطالب موسيماني لاعبيه بضرورة عدم منح الفرصة للاعبي الخصم لاستفزازهم فى ظل الشحن المنتظر من الفريق المنافس الذى يضم بين صفوفه العديد من لاعبي الأهلي السابقين وأبرزهم رمضان صبحي وأحمد فتحي وشريف إكرامي وعبد الله السعيد.

موسمياني أكد للاعبيه أيضا أهمية تحقيق الفوز علي بيراميدز كدافع معنوي قبل السفر إلي قطر لخوض منافسات كأس العالم للأندية مؤكدًا لهم إنه يرغب في الحفاظ علي قمة الدوري قبل السفر إلي كأس العالم.

وأبلغ موسيماني لاعبيه إن الفوز علي بيراميدز يحتاج إلي الهدوء داخل الملعب وايضا عدم منح الفرصة للاعبي المنافس لاخراجهم عن تركيزهم خاصة وإنه يتوقع إن يلجأ المنافس إلي هذا الأمر.

تعليقات القراء