مرتضى منصور يكشف سر عدم استعادة رزاق سيسيه رغم تألقه.. ووكيل أشرف بن شرقي يكذب ميدو



كشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك السابق، أسباب عدم استعادة رزاق سيسيه مهاجم الفريق المعار إلى الاتحاد السكندري للموسم الرابع على التوالي رغم تألقه المستمر خلال تلك الفترة.

وقال مرتضى منصور في تصريحات خاصة: "كان لدينا 4 لاعبين في الفريق أجانب هم أشرف بن شرقى وفرجانى ساسي ومحمد أوناجم بالإضافة إلى الباك الأيمن الجديد المثلوثى الذى جاء لسد العجز فى هذه الجهة".

أضاف مرتضى منصور أن معنى عودة رزاق سيسيه إلى الزمالك يصبح حميد أحداد لاعب حر ومن حقه الرحيل عن النادى بدون مقابل مالى خاصة وأن وكيل اللاعب المغربى كان حريص على تأخير عودته لحين حسم قائمة اللاعبين الأجانب في الزمالك للرحيل الرسمى عن القلعة البيضاء وهو ما كان سيكبد خزينة النادى مليون ونصف المليون دولار (ما يقرب من 24 مليون جنيه) وهو ما دفعنا للحفاظ على حقوق النادي خاصة وأن أحداد كان هداف الدوري المغربي الموسم الماضي.

وشدد على أن حل أزمة اللاعبين الأجانب جاء بقرار إعارة رزاق سيسيه للاتحاد السكندري مقابل 4 ملايين جنيه في الموسم الواحد.

تابع رئيس نادي الزمالك السابق تصريحات قائلاً: "أحمد رفعت لاعب الزمالك المنتقل إلى صفوف المصرى لدينا في مركزه لاعبان بحجم أحمد السيد زيزو وبن شرقي".

تابع مرتضى منصور أن الزمالك بحاجة إلى لاعب وسط مدافع مع طارق حامد ومساك مع محمود حمدي الونش ومحمود علاء وأنه ترك لإدارة النادي الحالية 3 عقود موقعة 4 نسخ لعماد نبيل دونجا لاعب بيراميدز، بالإضافة إلى عبد الله بكري أحد أفضل المساكين فى مصر ورجب بكار والذين وقعوا عقود لمدة 4 مواسم كاملة مطالبا الجميع بتفعيل تلك العقود لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة الحالية.

 

هل يرحل أشرف بن شرقي ؟

نفى كريم البلق وكيل أعمال اللاعب الدولي المغربي أشرف بن شرقي رغبة اللاعب في رحيله عن صفوف الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك أو طلبه لهذا الأمر نهائياً، وقال الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه "ملعب وان تايم" المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس، إن فريق الاعداد بالبرنامج تواصل مع وكيل اللاعب الذي أكد عدم صحة الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية.

أضاف أحمد شوبير أن بن شرقي طلب عدة امتيازات كانت إدارة النادي وعدته بها وهو ما تناقشه إدارة النادي حالياً ولا أحد يعلم ما ستصل إليه الأمور لكنه مستمر مع الزمالك خلال الفترة المقبلة.

تعليقات القراء