عودة صلاح محسن ومحمد شريف لـ الأهلي في الموسم الجديد

الموجز    

قرر مسئولو النادي الأهلي عودة الثنائي صلاح محسن ومحمد شريف للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد انتهاء فترة إعارتهما لسموحة وإنبي، وذلك بعد مباحثات دارت بين لجنة التخطيط بالنادي والمدير الفني للفريق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وأفادت صحيفة "اليوم السابع" بأن مسئولو القلعة الحمراء استقروا على عودة صلاح محسن ومحمد شريف وذلك لتدعيم هجوم الفريق فى الموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة أن عودة صلاح محسن ستكون لتدعيم مركز المهاجم الصريح، بينما ستكون عودة شريف لتدعيم مركز الجناح بعد المباحثات التى دارات بين الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى ولجنة التخطيط خلال الأيام الماضية.

وكان صلاح محسن ومحمد شريف قد تألقا خلال فترة الإعارة، وكذلك الثنائي ناصر ماهر صانع الألعاب وأكرم توفيق لاعب الوسط المدافع والذين تأكدت عودتهما أيضاً لتدعيم وسط الفريق الأحمر.

وسيدخل الأهلى معسكرًا مغلقًا اليوم، الجمعة، عقب انتهاء المران الرئيسي الذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة، كما يواصل على معلول، الظهير الأيسر للفريق، استكمال تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية.

وكان معلول قد أدى أمس الخميس جلسة تأهيل في الجيم، قبل أن يستكمل التدريبات البدنية بالجري حول الملعب، على هامش المران الجماعي الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

كما شارك مروان محسن مهاجم الفريق في التدريبات الجماعية للفريق، بعدما تعافى من آثار الإجهاد العضلي الذي أبعده عن المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية.

تعليقات القراء