موعد مباراة ليفربول ومايتلاند في أبطال أوروبا الليلة.. والقناة الناقلة والمعلق.. والتشكيل والغيابات

كتب: ضياء السقا

يستضيف ليفربول الإنجليزي، المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره مايتلاند الدنماركي، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب آنفيلد، في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم ٢٠٢٠-٢٠٢١.

وكان ليفربول قد فاز في الجولة الاولى على أياكس الهولندي بهدف دون رد.

أما فريق مايتلاند، تلقى خسارة كبيرة للغاية أمام نادي أتالانتا الإيطالي برباعية نظيفة.

ويتصدر أتالانتا ترتيب المجموعة الرابعة، بـ3 نقاط، متفوقا على ليفربول بفارق الأهداف، فيما يتذيل الترتيب أياكس ومايتلاند بدون رصيد.

وكانت قرعة دوري الأبطال قد أسفرت عن تواجد ليفربول في المجموعة الرابعة بجانب أياكس الهولندي وأتالانتا الإيطالي وميتيلاند الدنماركي.

وكان الريدز غادر بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي من دور ال١٦ بعد أن تلقى هزيمة أمام الفريق الإسباني أتليتكو مدريد بنتيجة إجمالية ٤-٢، ويأمل الفريق تحقيق نتائج أفضل هذا الموسم والتأهل للأدوار النهائية والمنافسة على البطولة التي توج بطلاً لها ٦ مرات في تاريخه، كان آخرها الموسم قبل الماضي.

التشكيل المتوقع لليفربول

أبرز غيابات ليفربول هو فيرجيل فان دايك الذي تعرض لإصابة في الركبة قد تنهي موسمه، ويغيب أيضًا نابي كيتا وتشامبرلين للإصابة.

أليسون
أندرو روبرتسون - جويل ماتيب - جو جوميز - ترينت أليكساندر آرنولد
جيورجينيو فينالدوم - فابينيو - جوردان هندرسون
ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح

 

القناة الناقلة

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق التلفزيونية الحصرية لنقل دوري أبطال أوروبا، ومن المقرر أن تُذاع المباراة عبر القناة رقم 2 يوسف سيف.

تعليقات القراء