رمضان صبحي: منحوني ساعة واحدة في الأهلي لحسم مستقبلي..وأول من علم بمفاوضات بيراميدز أمير توفيق

الموجز

كشف رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي عن تفاصيل رحيله عن الأهلي وانتقاله إلى بيراميدز في صفقة أثارت جدلًا جماهيريًا كبيرًا.

وقال "صبحي" خلال لقائه ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "mbc مصر": نادر تواصل معي وقال لي إنه لا توجد أي عروض مقدمة لي ولا يوجد غير الأهلي، وطلبت من أمير توفيق أن ينتظر حتى أفتح خطوط التواصل مع الجميع لتلقي العروض.

وأوضح انه تم منحه ساعة واحدة في الأهلي لحسم مستقبلي مؤكدا ان أول من علم بمفاوضات بيراميدز أمير توفيق.

وأضاف: بدأت أتواصل يوميًا مع أمير توفيق في انتظار العرض، وكنت أحكي لأمير على كل شئ يسير معي ولكن فوجئت بأن حديثي معه يتسرب إلى الإعلام، وكان يقال في نفس التوقيت إن رمضان اقترب بشدة من التوقيع للأهلي، وهذا لم يكن صحيحا، واتفقت مع النادي على الخروج للاحتراف.

وتابع: بدأ يتم تصدير الأمر للجماهير أنني سأوقع للأهلي، وهذا وضع ضغط عليّ، وكنت أقول لـ أمير كيف لهذا الحديث أن يخرج للإعلام بأنني سأوقع للأهلي وهذا لم يحدث، وأنا لست على ذمة النادي في الوقت الحالي.

وأردف: استمر هذا الأمر 10 أيام وبدأت أشعر بالانزعاج، الجميع كان يبحث عن مصلحته فقط، ويصدر أمور غير صحيحة للإعلام، ويضعني تحت ضغط كبير.

واستأنف: "في هذا الوقت تحدثت مع أمير توفيق وقلت له إن بيراميدز سيفتح باب المفاوضات وسأستمع إليهم، فقال لي (هل ستذهب؟) قلت له (سأستمع لهم)".

وأضاف: صليت استخارة وشعرت أنني سأرتاح إذا انتقلت لـ بيراميدز، والأمور لم تستغرق سوى 48 ساعة فقط، وبعدما أنهيت كل شئ أول شخص اتصلت به لأعلمه الخبر كان محمود الخطيب ولكنه لم يرد عليّ.

وواصل: بعدها اتصلت بأمير توفيق وقلت له أريدك أن تبلغ الخطيب بأنني سأوقع لبيراميدز، وأن يبلغه بشيئين في غاية الأهمية بأن التسريبات التي تقول إنني وقعت مع بيراميدز منذ وقت طويل غير صحيحة، والثاني أنني لم أتقاض أي مقابل مادي حتى الآن.

وأشارالي ان أكثر ما كان يزعجه أن الجميع كان يبحث عن مصلحته، ويوجد أشخاص في النادي يحاولون تحسين صورتهم على حسابي أنا.

واختتم "صبحي" حديثه قائلا: محمود الخطيب وعدلي القيعي قالا على الهواء أنني ضحيت بأشياء كثيرة من أجل الأهلي، و(بيبو) كان يقول لي إنه يعلم أنني جئت من انجلترا من أجل الفريق رغم أنني كنت أتقاضى 5 أضعاف ما اتقاضاه معه.

تعليقات القراء