بالأسماء.. البدري يضم خماسي المنتخب الأوليمبي استعدادا لمعسكر توجو

كتب: ضياء السقا

اتفق حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول، مع شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، علي انضمام خماسي المنتخب الأولمبي مصطفي محمد ورمضان صبحي وأكرم توفيق وأحمد ابو الفتوح وطاهر محمد طاهر لتدريبات المنتخب الأول في معسكره المفتوح القادم علي أن يكون هناك تقييم للموقف قبل إعلان قائمة المنتخب الوطني النهائية.

وكان حسام البدري، قد أعلن استدعاء 5 لاعبين محترفين للانضمام لمعسكر الفراعنة يوم ٩ نوفمبر المقبل.

ويدخل منتخب مصر، معسكرًا بين 9 و17 نوفمبر المقبل، يتخلله خوض مباراتين ضد توجو ذهابا وإيابا، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2022 بالكاميرون.

وشملت القائمة 5 لاعبين هم محمد صلاح نجم ليفربول ومحمد النني لاعب وسط آرسنال وأحمد حجازي مدافع وست بروميتش ألبيون ومحمود حسن تريزيجيه جناح أستون فيلا وأحمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس اليوناني.

 

وشهدت القائمة استبعاد عمرو وردة، لاعب ڤولوس اليوناني، وكذلك أحمد المحمدي، لاعب آستون ڤيلا الإنجليزي، وعلي غزال، لاعب لاريسا اليوناني.

من جانبه، أكد محمد بركات مدير المنتخب، أنه تمت مخاطبة أندية هؤلاء اللاعبين بالاستدعاءات الرسمية طبقا للمواعيد الزمنية المحددة من قبل الفيفا علي أن ينضموا للمعسكر المغلق اعتبارا من بداية موعد الأجندة الدولية والمقرر لها 9 نوفمبر لمقبل وحتي 17 من نفس الشهر.

وأضاف بركات، في بيان رسمي، أن الجهاز الفني استقر علي مجموعة اللاعبين المحليين بنسبة كبيرة بعد متابعة كل المباريات وينتظر انتهاء المشاركات الرسمية لهم مع أنديتهم في المنافسات المتبقية من عمر هذا الموسم سواء كانت في المسابقات المحلية أو الخارجية للإعلان عن هؤلاء اللاعبين للاطمئنان علي سلامة كل العناصر.

وأكد مدير المنتخب أن هناك مجموعة من لاعبي المنتخب الأوليمبي تقع ضمن اختيارات الجهاز الفني بقيادة حسام البدري وفقا للتنسيق الكامل مع مدربهم شوقي غريب وأبرزهم مصطفي محمد وأحمد أبوالفتوح وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق ورمضان صبحي.

وأوضح أنه تم ترشيح هؤلاء بنسبة كبيرة للتواجد في قائمة المعسكر المقبل وأنه سيتم الإعلان عنهم بشكل رسمي مع باقي العناصر المحلية الأخرى.

تعليقات القراء