مرتضى: أنا أسد ولا أعاني من شيزوفرينيا.. ولن تستطيعون إزاحتي لأنكم مرتشين.. ولدي من يتابع ما يكتب على الصفحات

الموجز

يرى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بأن رفضه تأجيل لقاء الرجاء كان ليجعله يبدو يعاني من انفصام في الشخصية.

وقال مرتضى منصور في تصريحات لقناة الزمالك: "هل يوجد في بيان الاتحاد الإفريقي أي كلمة بأن التأجيل جاء بناء على موافقة الزمالك؟ لماذا الهجوم علينا إذن؟"

وأضاف "كلمتي واحدة ولا أعاني من شيزوفرينيا. مثلما عاتبت الخطيب على عدم الموافقة لتأجيل مباراة الأهلي والمصري بسبب معاناة لاعبي المصري من كورونا، كان يجب أن أوافق على تأجيل لقاء الرجاء". حسبما نشر موقع "في الجول".

وأتم "لكن دوري الآن هو إرسالي الخطاب لتأجيل النهائي لتوفير مبدأ تكافؤ الفرص كي نحصل على راحة كافية قبل النهائي".

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه لا يوجد شخص باستطاعته إزاحته عن منصبه في الفترة الحالية.

وأشار منصور في تصريحات عبر قناة نادي الزمالك، إلى أن الجمعية العمومية لناديه فقط هي من تستطيع تحديد مصيره في ظل انتخابها له من قبل.

وقال رئيس الزمالك: "قلت من قبل أن مرتضى منصور لا يوجد شخص بإمكانه أن ينزعه من موقعه، وها قد حدث لأنكم جميعًا مرتشين".

وأكمل: "على الجميع أن يفهم، لدي جمعية عمومية محترمة هي التي جاءت بي في منصبي، أنا قوي وأسد سواء في النادي أو في المحكمة أو مكتبي وأي مكان". حسبما نشر موقع "يلا كورة".

واختتم: "لدي من يتابع ما يحدث على الصفحات، من يقف خلف ناديه سيكون شرف لنا أن يدخل نادي الزمالك وسيحصل على البطاقة الخاصة به، ومن قام بعكس ذلك فلا مكان له معنا".

كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن تأجيل لقاء الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى يوم 1 نوفمبر المقبل.

الزمالك فاز على الرجاء بهدف مقابل لا شيء في الدار البيضاء، ويحتاج الفريق لمجرد التعادل في مصر لبلوغ النهائي وملاقاة الأهلي.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي يوم الإثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من الدوري المصري.

تعليقات القراء