هدف قاتل وشارة سوداء في ملخص لمسات كوكا "المتألق" أمام مارسيليا

الموجز

حقق مانشستر سيتي انتصارا عريضا على بورتو بنتيجة 3-1 في افتتاح مشوار الفريقين في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي جمعتهما على ملعب الاتحاد.

وقاد المهاجم المصري أحمد حسن كوكا فريقه أولمبياكوس اليوناني لانتصار قاتل، أمام مارسيليا الفرنسي في المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

وأحرز كوكا هدف الفوز لأولمبياكوس في الدقيقة 91 من زمن المباراة، ليمنح فريقه انتصارا قاتلا في افتتاح مشوار الفريقين بدوري الأبطال.

وارتدى كوكا شارة سوداء خلال مباراة مارسيليا في الذكرى الخامسة لوفاة والده، قبل أن يقبلها عقب هدفه في شباك الفريق الفرنسي القاتل.

وفي مباراة أخرى، حقق مانشستر سيتي انتصارا عريضا على بورتو بنتيجة 3-1 في افتتاح مشوار الفريقين في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي جمعتهما على ملعب الاتحاد. حسبما نشر موقع "الوطن سبورت".

وافتتح لويس دياز أهداف المباراة لصالح بورتو في الدقيقة 14، قبل أن يدرك سيرجيو أجويرو هدف التعادل لمانشستر سيتي في الدقيقة 20.

وعاد إلكاي جوندوجان ليسجل الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 65، قبل أن يقضي فيران توريس على أمال بورتو بإحرازه الهدف الثالث للسيتيزنز في الدقيقة 73.

تعليقات القراء