مرتضى منصور: بيحاربوني لصالح قطر وليس للأهلي.. وسأحصل على حقى بيدى ياجناينى.. وأتمنى مواجهة الأهلى بنهائى إفريقيا

الموجز

هنأ مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، فريق الأهلى على فوزه على الوداد البيضاوى بالمغرب، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، متمنيا ملاقاته فى نهائى البطولة.

وقال، فى تصريحات لقناة الزمالك، عقب فوز الفريق الأبيض على الرجاء: "الفارق بين انتصارى الزمالك والأهلى على حساب كل من الرجاء والوداد هو توقيت المباراتين".

وأضاف: "الأهلى شرف مصر أمام الوداد، نعم الأخير استضافنا فى المغرب، ولكننى فى النهاية مصرى وأحب بلدى، ورأيت مظهر مشرف من لاعبى الأحمر، هذا ما لا يعلمه الجميع وأحب أن أوضحه لمحمود الخطيب، أتمنى ملاقاة الأهلى فى المباراة النهائية لدورى الأبطال. حسبما نشر موقع "مبتدأ".

وتابع: "الزمالك خاض المباراة بضغوط نفسية بعد فوز الأهلى أو امس، فكان لاعبو الرجاء يسنون أسنانهم بعد خسارة الوداد ويرفضون تكرار الأمر أمامنا خاصةً وأن الرجاء مُتوج بالدورى المغربى منذ أيام".

ووصف "منصور"، جمهور الزمالك بأنه عظيم، وباتشيكو مدير فنى محترم جدًا، رغم اختلاف البعض عليه.

وأردف: "الأهلى شرفنا أمام الوداد، وأتمنى مواجهته فى النهائى، لاعبو الأحمر كانوا على أعلى مستوى وشرفوا جماهيرهم، والأهلى كان يمثل مصر".

وقال مرتضى منصور: "اليوم كان هناك إصابات وإجهاد، "نصف الفريق ناقص ولكن ربنا كرمنا فى المغرب"، ومن هنا ستبدأ الصفحة على كل من تأمر على الزمالك".

واستطرد: "الصفحة لم تغلق بعد يا عمرو الجناينى وهشام حطب".

وتابع: "حدثت فضيحة اليوم فى المحكمة، العصابة الإجرامية التى تحارب الزمالك ليس لصالح الأهلى ولكن لصالح قطر، سأحصل على حقى بيدى من داخل اتحاد الكرة ياجناينى بعد سبابك لي".

واختتم حديثه قائلا: "جاء لنادى الزمالك رئيس قوى ومحترم بعد أن كان النادى مديون بمليار جنيه حاليًا هناك وفرة مادية، هناك رئيس نادى قوى وأغلق حنفية الفساد".

تعليقات القراء