مدرب "الوداد" بعد الخسارة من الأهلي: أجبرت على بعض اللاعبين..والأمل قائم ولن نستسلم

الموجز

أعرب الأرجنتيني جاموندي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي، عن حزنه الشديد، بعد خسارة فريقه أمام الأهلي بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب محمد الخامس، ضمن ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا.

وقال "جاموندي" خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء: أشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب الخسارة، وأعتقد أن استكمال الدوري المغربي والضغط الكبير جعلنا نظهر بهذه الصورة، فالفريق كان مجهداً والفترة كانت ماراثونية للوداد.

وأضاف: قدمنا أداء جيد خلال الشوط الأول، ولكننا ارتكبنا خطأ قاتلاً في الدقائق الأولى استغله النادي الأهلي، ثم أضعنا ضربة الجزاء التي كانت كفيلة بعودتنا.

وتابع: وصلنا لنصف النهائي ونحن تحت عامل التوتر والإرهاق، ولكن الأمر لم ينته بعد، ولكننا لن نستسلم في مباراة الإياب وسنخوض مباراة الإياب في القاهرة بكل قوة يوم الجمعة المقبل.

وأختتم "جاموندي"حديثه  قائلا: قدمنا مستوى جيد في الشوط الأول وأهدرنا ضربة جزاء، وهدف الأهلي المبكر الذي جاء من خطأ دفاعي اربك حساباتنا، مضيفًا : لن نستسلم في مباراة العودة، حيث سنتعيد كامل عناصرنا، وسنلعب من أجل الفوز.

تعليقات القراء