ميار شريف تودع بطولة رولان جاروس للتنس بشرف.. والبطلة المصرية تتصدر تويتر بعد إنجازها التاريخي.. ومحمد صلاح يدعهما

كتب: ضياء السقا

ودعت المصرية ميار شريف بطولة رولان جاروس، إحدى بطولات التنس الكبرى، بعد الخسارة المشرفة على يد العملاقة التشيكية كارولينا بليتشكوفا، المصنفة الرابعة عالميًا، بنتجة 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الثلاثاء.

قدمت ميار أداءً أكثر من رائع، حيث نجحت في إنهاء الشوط الأول لصالحها بنتيجة 7-6 قبل أن تتراجع في الشوطين الثاني والثالث أمام المصنفة الثانية على مستوى البطولة، وتودع المنافسات وسط حفاوة كبيرة لما قدمته البطلة المصرية.

ودعم محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، ميار شريف خلال مواجهتها أمام التشيكية بليسكوفا في الدور الأول من بطولات فرنسا المفتوحة للتنس.

ونشر صلاح عدة صور عبر حسابه على موقع انستجرام للقطات من مباراة ميار شريف أمام بليسكوفا مصحوبة بتعليق منه عبارة عن عبارات رمزية للدلالة على دعمه ومساندته لإنجاز اللاعبة المصرية.


وتصدرت ميار تريند موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، لما حققته من أداء مشرف، وقدم المغردون الدعم للبطلة المصرية.

 

 

وتعد ميار الشريف صاحبة الـ24 عامًا، والمصنفة 172 على العالم، أول لاعب مصري على صعيد الرجال والسيدات يتمكن على الإطلاق من الوصول إلى الدور الرئيسي من بطولة رولان جاروس، إحدى البطولات الأربع الكبرى للتنس (جراند سلام).

وكانت لاعبة النادي الأهلي قد تغلبت في الأدوار السابقة على الكولومبية ماريا كاميلا أوسوريو سيرانو، والأمريكية كاتي ماكنالي، والإيطالية جيوليا جاتو مونتيشوني، لتضرب موعدًا أمام بليسكوفا المصنفة الثانية في البطولة والرابعة عالميًا.

 

تعليقات القراء