محمد يوسف يرد على أنباء توليه تدريب الأهلي خلفا لفايلر

كتب: ضياء السقا

نفى محمد يوسف لاعب ومدرب الأهلي السابق، اتفاقه مع الإدارة الحمراء على قيادة المارد الأحمر خلفا للسويسري لرينه فايلر المدير الفني الحالي.

وقال يوسف عبر حسابه بالفيس بوك:"أنا ابن الأهلي فأينما كان العمل سأكون على قدر المسؤولية بإذن الله لأنكم خلفى، جماهير النادي الأهلي الوفية والعريقة رأت التصريحات بالفترة الأخيرة عن رحيل مدرب الأهلي فايلر وترشيحي لتولي المسؤولية بدلاً عنه".

وواصل: "صحيح أن تدريب الأهلي حلم ومكانة عظيمة لمن يحمل لواء هذا الشرف فهو الفخر بذاته، ولكنى تعجبت من زيادة التصريحات وانتشارها وبقوة في أغلب صفحات السوشيال ميديا الأهلاوية، جماهير الأهلي اعتدنا منكم التكاتف والبعد عن أي تصريح ليس له أساس من الصحة".

واستمر: "أو ربما قائم على اجتهادات البعض من الصحفيين مع احترامنا الكامل للجميع وأيضا أقدر ترشيحكم لي وثقتكم التامة بي كعنصر من عناصر النادي وابن من أبنائه، ولكن عملاً وتطبيقاً لهذه المبادئ التي نشأنا عليها منذ الصغر فلا يمكنني التعليق أو القول سوى أنه لا شيء مما قيل تم رسمياً".

وأتم "وأنا في خدمة الكيان في أي مكان يحتاج فيه إلى خدماتي كالجندي في خدمة وطنه، أعدكم أنني سأكون على قدر المسؤولية بتوفيق الله ودعمكم وحرصي على إسعادكم، فلا يهم مكان تواجدي بل المهمة السامية هي مصلحة الكيان والتركيز من أجل تحقيق المزيد من البطولات التي تسعدكم فأنتم اللاعب رقم واحد".

كشفت تقارير إعلامية، أن المفاوضات بين محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمدير الفني للفريق السويسري رينيه فايلر، وصلت إلى طريق مسدود، حيث رفض المدرب جميع محاولات الإدارة الحمراء في الإبقاء عليه.

وأصدر النادي الأهلي بياناً، الجمعة، بشأن موقف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، السويسري رينيه فايلر.

وقال الأهلي في بيانه إنه تم تحديد يوم الخميس المقبل، الموافق الأول من شهر أكتوبر، موعداً نهائياً لإعلان موقف المدرب السويسري رينيه فايلر.

وأوضح الأهلي في بيانه أن القرار جاء بعد استيضاح كافة الأمور وفي ضوء بنود التعاقد مع المدرب السويسري.

يشار إلى أن فايلر يمتلك بنداً يتيح له الرحيل مجاناً دون دفع 6 أشهر من راتبه شرطاً جزائياً للأهلي، وكذلك يحق للنادي الأحمر إقالته بلا أي نفقات، وذلك خلال الفترة من 1 إلى 10 أكتوبر المقبل.

وأشار الأهلي في البيان إلى أن كل ما تردد في وسائل الإعلان عن ترشيحات لخلافة رينيه فايلر في تدريب الأهلي هي مجرد شائعات وأخبار عارية تماماً عن الصحة.

وأكد بيان الأهلي أن الإدارة لم تطرق إلى مناقشة تعيين خليفة للمدرب السويسري رينيه فايلر، مع التأكيد على أن قرار الإدارة بخصوص المدرب الحالي سيُعلن في الموعد المُشار إليه، حفاظاً على مسيرة الفريق محلياً وإفريقياً.

وتشير التوقعات إلى أن فايلر اتفق مع إدارة الأهلي على الرحيل أول أكتوبر، تجنبا لتحمل أي طرف دفع أموال مقابل الشرط الجزائي في عقد المدرب السويسري.

ودخل الثنائي عماد النحاس، ومحمد يوسف في دائرة الترشيحات لخلافة فايلر في حال رحيله بشكل رسمي، وإن كانت المؤشرات تصب في مصلحة الأخير نظرا لخبرته السابقة مع المارد الأحمر في إفريقيا.

تعليقات القراء