مانويل جوزيه يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي معه لتولي مسؤولية قيادة الفريق خلفًا لفايلر.. ويوجه رسالة لجماهير القلعة الحمراء

الموجز

 

كشف البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي،عن حقيقة مفاوضات مسؤولي القلعة الحمراء معه من أجل توليه مسؤولية قيادة الفريق فنيا خلفا للسويسري رينيه فايلر الذي اقترب من الرحيل عن الأحمر.

 

وقال جوزيه في تصريحات خاصة لـموقع "الوطن سبورت": "اعتزلت التدريب بشكل نهائي، وعودتي مستحيلة، بالتأكيد النادي الأهلي بالنسبة لي له مكانة كبيرة في قلبي لكن قراري لا رجعة فيه مطلقا".

 


وأضاف: "بالتأكيد جماهير النادي الأهلي لها مكانة عظيمة وكبيرة، ومطالبهم بعودتي نظرا للإنجازات التي حققتها مع الفريق خلال فترة تولي مسؤولية قيادة الفريق فنيا خلال الفترة الماضية".

 

ورفض المدرب السويسري البقاء في الأهلي بسبب تلقيه عدة عروض مغرية من بعض الأندية الخليجية والأوروبية، بجانب بعض الظروف الأسرية.


وتعلن إدارة الأهلي أيضا المدير الفني الجديد الذي سيتولى القيادة الفنية للفريق، والاتجاه الأقرب أن يتولى أحد الثنائي محمد يوسف أو عماد النحاس، بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.


ويستعد الأهلي لمواجهة فريق طنطا، والمقررة في الثامنة مساء السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الممتاز.


وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أن أي قرار سيتم اتخاذه خلال الفترة المقبلة سيكون في صالح النادي، وللحفاظ على استقراره، خاصة أن الفريق مُقبل على مباريات هامة للغاية خاصة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.


وقال عبد الحفيظ، إن رينيه فايلر حصل على كل مستحقاته الشهرية دون أي تأخير في ذلك، وفيما يتعلق بمكافأت الفوز بالدوري فهي لا مشكلة فيها أيضا، وسيتم صرفها وفقًا لسياسة العمل في صرف المكافآت كما هو متبع.


 

تعليقات القراء