الأزمات تضرب الأهلي.. بعد رحيل فايلر.. الخطيب يفتح تحقيقا مع عدلي القيعي

كتب: ضياء السقا

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، فتح تحقيق مع عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالقلعة الحمراء، بعد ضياع عقد بيع اللاعب أحمد رمضان بيكهام لنادي وادي دجلة.

وكشف مصدر لـ"اليوم السابع"، أن هناك حالة من الغضب تسيطر على الخطيب، ولجنة التخطيط التى يرأسها محسن صالح، بعد ضياع عقد بيع أحمد رمضان بيكهام، والذى يمنح النادي أولوية شراء اللاعب.

ودخل بيكهام فى صفقة شراء محمد محمود من دجلة نهاية موسم 2018 ليتم الاتفاق على خصم قيمة بيعه من قيمة شراء محمد محمود وتقدر ذلك بـ5 ملايين جنيه، واستدعى الخطيب عدلى القيعى مدير التعاقدات وقتها، والذي تولى المسئولية بعد رحيل محمد فضل وقبل تولى أمير توفيق مدير التعاقدات الحالى المسئولية، وتم تشكيل لجنة للبحث عن العقد ولكن دون جدوى حتى هذه اللحظة.

من ناحية أخرى، أصدر النادي الأهلي بياناً، الجمعة، بشأن موقف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، السويسري رينيه فايلر.

وقال الأهلي في بيانه إنه تم تحديد يوم الخميس المقبل، الموافق الأول من شهر أكتوبر، موعداً نهائياً لإعلان موقف المدرب السويسري رينيه فايلر.

وأوضح الأهلي في بيانه أن القرار جاء بعد استيضاح كافة الأمور وفي ضوء بنود التعاقد مع المدرب السويسري.

يشار إلى أن فايلر يمتلك بنداً يتيح له الرحيل مجاناً دون دفع 6 أشهر من راتبه شرطاً جزائياً للأهلي، وكذلك يحق للنادي الأحمر إقالته بلا أي نفقات، وذلك خلال الفترة من 1 إلى 10 أكتوبر المقبل.

وأشار الأهلي في البيان إلى أن كل ما تردد في وسائل الإعلان عن ترشيحات لخلافة رينيه فايلر في تدريب الأهلي هي مجرد شائعات وأخبار عارية تماماً عن الصحة.

وأكد بيان الأهلي أن الإدارة لم تطرق إلى مناقشة تعيين خليفة للمدرب السويسري رينيه فايلر، مع التأكيد على أن قرار الإدارة بخصوص المدرب الحالي سيُعلن في الموعد المُشار إليه، حفاظاً على مسيرة الفريق محلياً وإفريقياً.

وتشير التوقعات إلى أن فايلر اتفق مع إدارة الأهلي على الرحيل أول أكتوبر، تجنبا لتحمل أي طرف دفع أموال مقابل الشرط الجزائي في عقد المدرب السويسري.

تعليقات القراء