بعد تأجيل الرحيل.. فايلر يستبعد 7 لاعبين من قائمة الأهلي أمام طنطا

كتب: ضياء السقا

أعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي قائمة فريقه استعدادا لمباراة طنطا المقرر لها الثامنة من مساء السبت، بإستاد السلام، في إطار منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الممتاز.

واستبعد فايلر7 لاعبين هم: وليد سليمان، أحمد فتحي وصالح جمعة وجيرالدو والصاعد محمد شكري ومحمد محمود لأسباب فنية، فيما يتواصل غياب علي لطفي لإصابته بفيروس كورونا.

فيما عاد للقائمة كل من: قفشة وحمدي فتحي بعدما تم إستبعادهم من مباراة الأهلي الأخيرة أمام فريق مصر.

وضمت قائمة الأهلي 21 لاعباً هم: محمد الشناوي ومصطفي شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومحمود كهربا ومروان محسن وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وأليو بادجي ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأحمد الشيخ ومحمود وحيد وجونيور أجايي ومحمد هاني وعربي بدر ومحمد فخري.

 

وكان النادي الأهلي بياناً، قد أصدر، بيانا، الجمعة، بشأن موقف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، السويسري رينيه فايلر.

وقال الأهلي في بيانه إنه تم تحديد يوم الخميس المقبل، الموافق الأول من شهر أكتوبر، موعداً نهائياً لإعلان موقف المدرب السويسري رينيه فايلر.

وأوضح الأهلي في بيانه أن القرار جاء بعد استيضاح كافة الأمور وفي ضوء بنود التعاقد مع المدرب السويسري.

يشار إلى أن فايلر يمتلك بنداً يتيح له الرحيل مجاناً دون دفع 6 أشهر من راتبه شرطاً جزائياً للأهلي، وكذلك يحق للنادي الأحمر إقالته بلا أي نفقات، وذلك خلال الفترة من 1 إلى 10 أكتوبر المقبل.

وأشار الأهلي في البيان إلى أن كل ما تردد في وسائل الإعلان عن ترشيحات لخلافة رينيه فايلر في تدريب الأهلي هي مجرد شائعات وأخبار عارية تماماً عن الصحة.

وأكد بيان الأهلي أن الإدارة لم تطرق إلى مناقشة تعيين خليفة للمدرب السويسري رينيه فايلر، مع التأكيد على أن قرار الإدارة بخصوص المدرب الحالي سيُعلن في الموعد المُشار إليه، حفاظاً على مسيرة الفريق محلياً وإفريقياً.

 

تعليقات القراء