بعد السداسية.. كارتيرون يكشف عن حقيقة ندمه على الرحيل من الزمالك وقيادة التعاون السعودي

الموجز  

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق التعاون السعودي، عن حقيقة ندمه على تدريب الفريق السعودي والرحيل عن تدريب نادي الزمالك، وذلك بعد الخسارة الثقيلة أمام الشارقة الإماراتي بسداسية نظيفة وتزيل ترتيب المجموعة بدوري أبطال آسيا. 

وتحدث كارتيرون، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن مواجهة الدحيل القطري، عن حقيقة ندمه على قيادة فريق التعاون السعودي، قائلاً: ” دائمًا ما يكون المدير الفني مسؤولاً سواء في الفوز أو الخسارة”.

وأضاف المدير الفني السابق للزمالك: “كما قلت في اللقاء الأخير للمرة الأولى اتلقى هزيمة ثقيلة، تحدثت مع اللاعبين مؤكداً لهم أن هذه الأمور تحدث في الرياضة بشكل عام”.

وتابع: ” أمامنا لقاء آخر، واختبار للاعبين كيف سيكون رد فعلنا، نريد الفوز على الدخيل، ولا يمكن أن نفقد الثقة والتفكير في الهزيمة بعد المواجهة الماضية”.

واختتم كارتيرون تصريحاته بالقول: “إذا أردنا التأهل علينا الفوز وإيجاد الحافز للفوز بهذا اللقاء، كما علينا أن نواجه الإرهاق والحالة النفسية بعد نتيجة المواجهة الماضية”.

ويستعد التعاون لخوض مواجهته غدًا أمام الدحيل القطري، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وكان كارتيرون قد فسخ تعاقده مع الزمالك بشكل مفاجئ، قبل نهاية الموسم الحالي، بعدما سدد قيمة الشرط الجزائي لصالح القلعة البيضاء.

تعليقات القراء