رضا عبدالعال: لعبت بـ 4 لاعبين اشتباه كورونا..ولو استمر "كارتيرون" كنت كسبت الزمالك

الموجز

قال رضا عبد العال المدير الفني لطنطا إنه كان سيحقق الفوز على الزمالك لو كان باتريس كارتيرون مدرب الفريق السابق مستمر في منصبه.

وقال "عبد العال" خلال المؤتمر الصحفي الذي تلى المباراة قائلا: لو كارتيرون أستمر في الزمالك لكنت حققت الفوز, معقبا: لقد خسر مع فريقه التعاون بسداسية ولن يستمر هناك كثيرا، لاعبو الزمالك هم من كانوا يقومون بكل شيء.

وعن المباراة قال: أشكر الفريق بغض النظر عن النتيجة وكان لدي الكثير من الغيابات وكنت سأعتمد على طريقة لعب أخرى وبعد 25 دقيقة وجدت المجهود البدني للفريق انخفض بقوة بسبب عدم عمل أي استشفاء.

وأضاف: أعذر كل اللاعبين وأحاول معالجة كل شيء نفسيا، بعد التوقف جراء فيروس كورونا كنا أكثر من ظُلم بعد تعرض 15 لاعبا للإصابة به.

وأكد "عبد العال": هناك 4 لاعبين ظهرت إيجابية عيناتهم واليوم كنت نتيجة المسحة ظهرت سلبية ولو كانوا غابوا كنت سألعب بدلا منهم.

وعن قرارات الحكم في المبارة: لن أتحدث عن ذلك لأنني لو تحدثت سأتعرض للإيقاف.

وعن لقطة الهدف الثالث للزمالك الذي سجله الزمالك من ركلة حرة مستغلا انشغال لاعبو طنطا قائلا: لو كان طنطا هو من سجل الهدف لكان تم إلغائه.

وتعرض طنطا للخسارة من الزمالك بثلاثة أهداف لهدف في الجولة 29 من الدوري, وتجمد رصيد طنطا عند 18 نقطة يحتل بهم المركز الـ18 والأخير في جدول الترتيب.

تعليقات القراء