رضا عبد العال يهاجم حكم مباراة الزمالك: أقول الحق ولا هتوقف؟ كل دي ضربات جزاء؟

الموجز

قال الكابتن "رضا عبد العال" المدير الفنى لفريق طنطا أن ربنا نصره على أحمد العدوى حكم مباراة فريقه أمام الزمالك خلال أحداث الشوط الاول  بعد الغاء ركلة جزاء والتصدي لاخري في اللقاء الذى أقيم مساء الثلاثاء بالجولة الـ29 للدوري وانتهى بفوز الزمالك بثلاثة أهداف لهدف.

وأضاف "عبد العال" خلال تصريحات ببرنامج "جمهور التالتة" المذاع عبر فضائية "on time sport2": الجميع حذرنى من الحكم احمد العدوى مُعتبراً أن أحمد العدوى مفاجأة النهاردة  والهدف الثالث جاء بطريقة غريبة على طريقة الدورة الرمضانية والجميع كان ينتظر مفاجاتى أمام الزمالك والمفاجآة كانت أحمد العدوي حكم المباراة.

وتابع متسائلا: لو الجول التالت ده كان لطنطا الحكم كان هيحسبه! واللي حصل من الحكم مايرضيش ربنا ولطمت على وشي لأعبر أن الكرة لمست وجه اللاعب وليس يده ، معقبا: اعتذر لكل لاعب انتقدته خلال الفترات الماضية، اللي إيده في المياه مش زي اللي إيده في النار .

وأوضح الكابتن "رضا عبد العال" أنه كان ينوي اللعب بطريقة لعب 3-3-1 الا أنه إكتشف حالة من الأرهاق في التدريب شديد من اللاعبين ما جعله يعود إلى طريقة 4-2-3-1 لكن كان هدفه من الطريقة الأولى تقليل المساحات على لاعبي الزمالك الا ان عدم التدريب عليها جعله يتراجع

تعليقات القراء