بعد اعتذار فيريرا.. الزمالك يقترب من التعاقد مع مدير فني أرجنتيني

الموجز  

أفادت وسائل إعلامية باقتراب نادي الزمالك من الاتفاق مع الأرجنتيني جابريل كالديرون، على تولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون، الذي رحل مؤخراً عن قيادة أبناء ميت عقبة.

وكان كارتيرون قد رحل عن قيادة الزمالك، بعد سداد قيمة الشرط الجزائي في عقده، ليتولى قيادة التعاون السعودي.   

وذكر موقع "بطولات" أن الزمالك خاطب الأرجنتيني جابريل كالديرون لتولي قيادة الأبيض، في ظل عدم وضوح الرؤية بشأن جيسفالدوا فيريرا، المدير الفني الأسبق للفريق، الذي لم يمنح النادي رده القاطع بشأن حسم أمره، بعدما كان وافق على عرض الأبيض مبدئياً، وبقي فقط تشكيل جهازه المعاون.

وأضاف الموقع أن مسئولو النادي أجروا اتصالاتهم بكالديرون من أجل حسم توليه تدريب الفريق، وبات من المتوقع أن يحضر إلى القاهرة خلال 48 ساعة، بعد اعتذار فيريرا بعد أن رفض أعضاء جهازه المعاون العرض الأبيض من الناحية المالية.

ويمتلك كالديرون صاحب الـ60 عاماً، سيرة ذاتية كبيرة حيث بدأت رحلته بتدريب كان الفرنسي مع نهاية التسعينيات، ثم قيادة لوزان السويسري، ومنتخبات عمان والسعودية والبحرين ثم عمل في الدوري السعودي وتولى قيادة الهلال والاتحاد بخلاف تجارب فى الإمارات مع الوصل وبني ياس إلى جانب تجربة مع ريال بيتيس الذي لعب بقميصه إضافة إلى تجربته الأخيرة مع برسبوليس الإيراني.

تعليقات القراء